fbpx
المحليات
الجائزة الكبرى في مسابقة الراية الرمضانية برعاية الفردان للسيارات

عواد الرويلي يفوز بسيارة الـ BMW

رئيس التحرير: الراية تطرح قضايا القراء بمصداقية ومهنية

الملحق الرمضاني حقق نسبة توزيع ومشاهدات عالية عبر منصات الراية

الدوحة – حسين أبوندا:
فازَ عواد مخلف الرويلي بسيارة BMW -الجائزة الكبرى في مسابقة الراية الرمضانية- مقدمة من شركة الفردان للسيارات.
أجرى السحب الأستاذ عبدالله غانم البنعلي المهندي، رئيس التحرير، ونصر جيرودي مدير عام شركة الفردان للسيارات، وذلك بمقر جريدة الراية.
وتقدمَ الأستاذ عبدالله غانم البنعلي المهندي رئيس التحرير بالتهنئة للفائز بالجائزة الكبرى، متمنيًا التوفيق للمشاركين الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز في المسابقات المقبلة التي يتم تنظيمها سنويًا في ملحق الراية الرمضانية.

وأشادَ بالتعاون المشترك بين جريدة الراية والفردان للسيارات الداعم الرئيسي لملحق الراية الرمضانية الذي حظي بنسبة توزيع كبيرة للنسخة الورقية، ومشاهدة عالية على منصات الراية الرقمية بما تضمنه من المسابقات التي تنشر الثقافة والمعرفة بين أفراد المجتمع، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التحقيقات والتقارير والمقالات التي تثري ثقافة القراء، مؤكدًا أن الراية حريصة على الريادة في كافة إصداراتها اليومية أو السنوية.
وأعربَ عن سعادته بالمشاركة الواسعة من القرّاء في مسابقة الراية الرمضانية، حيث تم استقبال آلاف المشاركات من المواطنين والمقيمين سواء في المسابقة الكبرى، أو باقي المسابقات اليومية التي قدمت فيها الراية بالتعاون مع الشركاء جوائز عينية ونقدية، لافتًا إلى أن الراية تصدر ملحقًا رمضانيًا كل عام، وستحرصُ على مواصلة ريادتها الإعلامية من خلال تقديم محتوى هادف قريب من القارئ، ويلبي تطلعات المجتمع وتنظيم مسابقات متنوعة في الأعداد القادمة للملحق. من جهته أشادَ نصر جيرودي مدير عام شركة الفردان للسيارات بالشراكة القائمة مع جريدة الراية منذ سنوات، مؤكدًا أن الفردان للسيارات ترعى سنويًا المسابقة الكبرى ل الراية الرمضانية انطلاقًا من حرصها على دعم المسابقات الثقافية التي تعودُ بالنفع على القراء وتعززُ من معلوماته العامة، كما أن هناك خططًا لتحسين وتطوير التعاون مستقبلًا.

وتقدمَ جيرودي بالتهنئة للفائز بالمسابقة الكبرى، كما أكد على تعزيز التعاون بين الفردان للسيارات وجريدة الراية من خلال مواصلة رعاية المسابقات المميزة التي تطلقها الراية في ملحق الراية الرمضانية، كما أثنى على جهود الراية في الحفاظ على ريادتها الإعلامية وحرصها على تقديم رسالة نافعة للمجتمع من خلال نشر محتوى صحفي مميز سواء في النسخة الورقية أو من خلال منصاتها الرقمية التي حققت نجاحًا باهرًا.

وفي سياق آخر، أكد أن شركة الفردان للسيارات وفّرت لضيوف معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2022 تجربة تنقل فريدة بواسطة أسطول فاخر من سيارات BMW، مؤكدًا حرص الشركة الدائم على التعرّف على احتياجات عملائها وتلبية ما يصبون إليه، رغبة منها في الحفاظ على الثقة التي يوليها العملاء لها. وأكد نويصر عواد مخلف الرويلي نجل الفائز أنها المرة الثانية التي يشارك فيها بمسابقة الراية الرمضانية وشعر بسعادة بالغة فور تواصل الراية لإبلاغه بفوز والده، لافتًا إلى أنه حرص على تسليم إجابات المسابقة في الموعد المحدد، كما كان مهتمًا بالتأكد من كل إجابة، حيث بحث عن المعلومات، ولاحظ أن كل سؤال أثرى المعلومات لديه، ما يدل على أن الراية هدفها الرئيسي يتمثلُ في تقديم المحتوى الهادف الذي يلبي تطلعات المجتمع. وأشادَ في الوقت نفسه ب الراية رائدة الصحافة القطرية، التي تعتبر الصحيفة المفضلة له ولباقي أفراد أسرته، حيث يعتبرون أنفسهم من قرائها المخلصين الذين يداومون على تصفحها يوميًا منذ عشرات السنين، مهنئًا في الوقت نفسه الراية على النجاح المتواصل الذي تحققه على كافة المستويات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X