fbpx
الراية الإقتصادية
عبد الله الحميدي الرئيس التنفيذي للشركة:

45 % حصة رفيق من سوق توصيل الطعام

أرباحنا ارتفعت إلى 52 مليون ريال في 2021

الدوحة – الراية:

قال السيد عبد الله الحميدي، الرئيس التنفيذي لشركة رفيق: نستحوذ على نسبة 45% من سوق توصيل الطعام. وأضاف: إننا حققنا أرباحًا بقيمة 30 مليون ريال قطري في 2020، ووصل هذا الربح إلى 52 مليون ريال قطري في 2021، ونفكر في استثمار الأرباح في البورصة القطرية.

جاء ذلك خلال لقاء ضمن بنرامج «نبض الاقتصاد» على تليفزيون قطر مساء أمس تحدث فيه عن أبرز الخدمات المقدمة عبر التطبيق بجانب خدمة توصيل الطعام. وأشار إلى أن «رفيق» ليس مجرد تطبيق، ولدينا اليوم 7 أسواق موزعة على عدة مناطق بالبلاد ومخصصة لجلب البضائع غير المتواجدة في السوق.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة رفيق أنه لا يوجد شيء حصري بالنسبة لتطبيقات توصيل الطعام، لكن بعض المطاعم تفضل التعامل فقط مع شركة توصيل واحدة وليس لديها القدرة للتعامل مع أكثر من شركة.

جدير بالذكر أن تطبيق رفيق يوفر جميع المنتجات التي يحتاجها الفرد ويقدم جميع التسهيلات اللازمة لخدمة المواطنين والمقيمين. وعلى الرغم من أن توصيل الطعام هو الخدمة الأكثر استخدامًا في تطبيق رفيق إلا أن التطبيق يقدم خدمات أخرى مثل المتاجر، حيث يعرض فيها المؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي منتجاتهم المفضلة، إضافة للبقالة والصيدلية والزهور ومؤخرًا تمت إضافة أيقونة رفيق مارت للتسوق الإلكتروني في حال الرغبة بالتوصيل من المارت إلى المنزل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X