fbpx
الراية الرياضية
النعيمات ينضم لمعسكر الأردن

نجم الأهلي يتسلم «الحذاء البرونزي»

متابعة – فريد عبدالباقي:
تسلم يزن النعيمات نجم النادي الأهلي والمنتخب الأردني الأول لكرة القدم، الحذاء البرونزي كثالث أفضل هدّاف في كأس العرب 2021، وذلك بعد عودته الأولى للأردن منذ انضمامه لفريق الأهلي.
وسجلَ النعيمات في البطولة العربية 3 أهداف، سجل هدفين في شباك المنتخب الفلسطيني بدور المجموعات، وهدفًا في المنتخب المصري في ربع نهائي البطولة، والذي خسر المنتخب الأردني بها بنتيجة 3-1.
وتألقَ النعيمات برفقة نادي سحاب الأردني، قبل أن يمثلَ «النشامى» العام الماضي ويقدم مستويات مميزة، توّجها في بطولة كأس العرب بقيادة المنتخب للتأهل إلى الدور الثاني.
وكان النعيمات «23 عامًا» انضم إلى صفوف «العميد» الأهلاوي لمدة موسم ونصف الموسم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتمّ قيده بدلًا من المحترف الباراجوياني هيرنان بيريز الذي تعرض لإصابة وخضع على إثرها لعملية جراحية أبعدته عن الملاعب فترة طويلة. ويتبقى للمحترف الأردني موسم واحد مع الأهلي.
وقد انخرط النعيمات مؤخرًا في تدريبات منتخب الأردن والذي يستعدُ لخوض معسكره التدريبي في الدوحة، خلال الفترة من 25 مايو إلى 4 يونيو، والذي يتضمنُ خوض مباراتين وديتين أمام منتخبي الهند وأستراليا، في إطار التحضيرات للمشاركة بتصفيات كأس آسيا 2023. ويلعبُ منتخب «النشامى» مباراته الودية أمام المنتخب الهندي يوم 28 مايو، ثم أستراليا مطلع الشهر المقبل، ليواصلَ المنتخب تدريباته في قطر حتى 4 يونيو، ليتوجهَ بعد ذلك إلى الكويت للمشاركة في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الأولى برفقة منتخبات الكويت وإندونيسيا ونيبال.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X