fbpx
الراية الرياضية
تم الإعلان في مؤتمر صحفي أمس

الدوحة الرياضية راعيًا لمنتخبات البادل

طارق زينل: نسعى لتطوير رياضة البادل بشكل أكبر في الفترة المقبلة

متابعة- حسام نبوي:
أعلن الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة عن توقيع عقد رعاية مع شركة الدوحة الرياضية، لمنتخبات البادل الوطنية خلال هذا العام، وقام بتوقيع عقد الرعاية طارق درويش زينل أمين سر عام الاتحاد وخالد خليفة بن طوار الكواري مدير عام شركة الدوحة الرياضية، وتم الإعلان عن تفاصيل الرعاية، في مؤتمر صحفي عقد مساء أمس بمقر الاتحاد، ومن جانبه قال طارق زينل «نحن فخورون بالشراكة مع شركة الدوحة الرياضية، التي ستقوم بموجب هذه الرعاية بتوفير احتياجات لاعبي عنابي البادل من أزياء رياضية ومضارب وغيرها من مستلزمات».
وأشاد زينل بالدعم الذي تقوم به شركة الدوحة الرياضية، في دعم رياضة البادل، معربًا عن تطلعه لاستمرار العمل والتعاون من أجل دعم اللاعبين القطريين، وتعزيز شعبية رياضة البادل.
وأضاف قائلًا: مثل هذه الشراكات تساهم في تطوير رياضة البادل، أيّ دعم يساعد الاتحاد بكل تأكيد على التطوير والارتقاء باللعبة.

وحول أجندة منتخبات البادل في الفترة المقبلة قال طارق زينل: لدينا بطولة الخليج في الكويت الأسبوع المقبل، والعديد من البطولات الكبرى على مدار العام، ولدينا منتخب قوي أثبت وجوده في الفترة الأخيرة بفوزه بالتصفيات الأفروآسيوية وتأهله للمشاركة في بطولة العالم، وأيضًا فوزه ببطولة الخليج في قطر، ونحن على ثقة في أن منتخب قطر للبادل سيبذل كل ما في وسعه لمواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات، وتمثيل قطر في المحافل الدولية بشكل مشرّف، فنحن لدينا منتخب قوي منافس عربيًا وآسيويًا وليس خليجيًا فقط، والبطولات التي تنظم في الدوحة تساعد في تطوير اللاعبين بكل تأكيد، فقُمنا بتنظيم بطولة العالم وأولى جولات البطولة الكبرى، وهناك العديد من البطولات الكبرى التي سيتم تنظيمها في المستقبل. وبالنسبة للفئات السنية قال: لدينا اهتمام كبير بالمنتخبات الوطنية، نحن ندعم أربع رياضات إسكواش وتنس وريشة طائرة وبادل، لدينا رغبة في تطوير البادل، ولدينا أسماء في مختلف الفئات السنية.
ومن جانبه قال خالد خليفة طوار الكواري: سعداء بالشراكة مع الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، ورعاية منتخبات البادل، فنحن سندعم المنتخبات بملابس من ماركة «بول بادل»، واهتمامنا برياضة البادل بسبب انتشارها الواسع في جميع أنحاء العالم في الفترة الأخيرة، ونحرص على المساهمة في تطويرها في قطر بتوفير الدعم المناسب من ملابس وأدوات رياضية على مدار العام. واختتم قائلًا: نتطلع للمزيد من التعاون مع الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة في الفترة المقبلة فيما يخدم رياضة البادل ويساهم في تطويرها في المستقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X