fbpx
الراية الرياضية
ذهبية ثانية للعبيدلي و3 فضيات وبرونزية حصيلة اليوم الثالث

5 ميداليات جديدة لأدعم السباحة في ألعاب الخليج

الكويت – عبدالله تاج محمد:
حققَ منتخبنا الوطني للسباحة خمس ميداليات كان منها ذهبية واحدة وثلاث فضيات وبرونزية واحدة أمس في منافسات اليوم الثالث وقبل الأخير للسباحة في النسخة الثالثة من دورة الألعاب الرياضية الخليجية بدولة الكويت.فقد توّج عبدالعزيز العبيدلي بالميدالية الذهبية الثانية له في الدورة بحصوله على المركز الأول في سباق 200 متر متنوع بزمن قدره 2:08.83 دقيقة، كما حصل زميله عمر حسن على الميدالية الفضية بزمن 2:09.20 دقيقة.وأحرزَ محمد محمود الميدالية الفضية لسباق 100 متر صدر بزمن قدره 1:05.48 دقيقة.وفازَ الفريق القطري المكون من تميم الحمايدة وعبدالله الغامري ومحمد محمود وعمر حسن بالميدالية الفضية لسباق 4×200 متر حرة بعد أن سجل زمنًا قدره 8.01.41 دقيقة، فيما توج المنتخب الكويتي بالميدالية الذهبية بزمن 7.52.94 دقيقة.كما أحرز محمد محمود الميدالية البرونزية لسباق 50 م حرة بزمن قدره 23.83 ثانية. وبذلك ارتفعت حصيلة منتخبنا الوطني للسباحة من الميداليات في الدورة إلى 14 ميدالية بواقع (ذهبيتين و7 فضيات و5 برونزيات).وتختتمُ اليوم منافسات السباحة بدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة، حيث يشهد اليوم الرابع والأخير إقامة سباقات 100 متر حرة و200 متر صدر و200 متر ظهر و400 متر حرة.قطر ثالثًا
تتصدرُ البحرين جدول الترتيب العام للميداليات في الدورة بعد نهاية منافسات اليوم الرابع، حيث حققت 40 ميدالية متنوعة منها 17 ميدالية ذهبية و15 فضية و8 برونزيات، وتأتي الكويت في المركز الثاني برصيد 46 ميدالية منها 16 ذهبية و14 فضية و16 برونزية، وقطر في المركز الثالث بحصولها على 33 ميدالية بواقع 11 ذهبية و19 فضية و9 برونزيات، وعمان في المركز الرابع برصيد 22 ميدالية منها 9 ذهبيات و4 فضيات و9 برونزيات، والسعودية في المركز الخامس برصيد 31 ميدالية منها 7 ذهبيات و9 فضيات و15 برونزية، والإمارات في المركز السادس برصيد 17 ميدالية منها 4 ذهبيات و6 فضيات و7 برونزيات.

الأمين العام يحضر منافسات السباحة

حضرَ سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية أمس منافسات السباحة بدورة الألعاب الرياضية الخليجية. كما حضر المنافسات الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية والدكتور حسين المسلم رئيس الاتحاد الدولي للسباحة. وقد توّج الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية الفائزين في سباق 200 متر متنوع والذي حقق فيه سباحانا عبدالعزيز العبيدلي وعمر حسن الميداليتين الذهبية والفضية.

رماتنا ينهون مشاركتهم اليوم

ينهي منتخبُنا الوطني للرماية اليوم مشاركته في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة. وسوف يكون ختام منافسات الرماية بإقامة ثلاث مسابقات هي: المسدس سريع 25 مترًا (فرق) والبندقية 10 أمتار هواء (فرق) ومسابقة الإسكيت 50 طبقًا والنهائي.
وكانت قد أقيمت أمس مسابقات الإسكيت 75 طبقًا بالإضافة إلى المسدس هواء 10 أمتار (فرق) والبندقية 50 مترًا 3 أوضاع (فرق) ولم يُحالف رماتنا التوفيق في الوصول للنهائي.

طائرتنا تبدأ التحليق اليوم

يلتقي منتخبنا الوطني للكرة الطائرة مع نظيره العماني اليوم في انطلاق منافسات الكرة الطائرة. وسوف يخوضُ منتخبنا مباراته الثانية غدًا أمام المنتخب السعودي، ويلعب مباراته الثالثة مع المنتخب الكويتي الاثنين المقبل، والمباراة الرابعة مع المنتخب البحريني في اليوم التالي، قبل أن يختتمَ مبارياته أمام نظيره الإماراتي الخميس القادم.

السلة في مواجهة السعودية اليوم

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة السلة مع نظيره السعودي اليوم في مباراته الثالثة. ولا يمتلك منتخبنا خيارًا سوى الفوز من أجل الإبقاء على حظوظه في الصعود إلى الدور نصف النهائي والمنافسة على الميداليات الثلاث، بعد أن خسر مباراتيه الأوليين أمام الكويت 55-73 وأمام البحرين 77-90، وفي المقابل تلقى المنتخب السعودي خسارتين أيضًا أمام الإمارات 63-67 وأمام الكويت 56-80.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X