الراية الإقتصادية
ضم ممثلي شركات وخبراء سكك حديدية

«الرّيل» تستقبل وفدًا بريطانيًا لتبادل الخبرات

الدوحة – الراية:

استقبلت شركة سكك الحديد القطرية (الرّيل)، أمس الأول وفدًا تجاريًا بريطانيًا ضم ممثلي شركات وخبراء سكك حديدية من المملكة المتحدة برفقة ممثلين عن السفارة البريطانية في الدوحة، بهدف تبادل الخبرات وبحث سبل تعزيز التعاون في مجال السكك الحديدية.

وعقد الوفد البريطاني لقاءً مع ممثلي الإدارة التنفيذية لشركة الرّيل، جرى خلاله الاطلاع والتعرف على خدمات هذه الشركات، بالإضافة إلى استعراض أوجه التعاون المشترك وفرص تبادل الخبرات على صعيد قطاعات خدمة العملاء والعمليات التشغيلية والصيانة والمشاريع.

وعقب اللقاء، أجرى ممثلو الوفد زيارة تعريفية لعدد من محطات مترو الدوحة بما في ذلك محطة السد، ومحطة مشيرب (المحطة الرئيسية لمترو الدوحة) الحائزة عدة جوائز عالمية.

وخلال الزيارة قدم ممثلو شركة الرّيل للوفد لمحة شاملة عن شبكة المترو وعملياتها التشغيلية وأحدث الأنظمة والتقنيات المستخدمة فيها.

وتأتي تلك الزيارة في إطار حرص شركة الرّيل على تعزيز علاقتها بالشركات الرائدة عالميًا في مجال السكك الحديدية والاستفادة منها في تطوير شبكة سكك حديدية عصرية ومستدامة، حيث يتمتعُ قطاع السكك الحديدية البريطانية بخبرات واسعة في هذه الصناعة داخل المملكة المتحدة وخارجها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X