fbpx
الراية الرياضية
ناصر الخليفي يعلن رسميًا تمديد عقده مع سان جرمان حتى 2025

العالمي مبابي قرر البقاء تحت أضواء باريس

«ماركا» : كيليان اتصل برئيس الريال و أعلمه بقرار الاستمرار مع سان جرمان

الريال عرض عليه 190 مليون يورو مكافأة توقيع و40 مليون يورو راتبًا سنويًا

باريس – (أ ف ب):

أعلن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي مساء أمس من ملعب «بارك دي برانس» قبيل لقاء متز في المرحلة الختامية من الدوري المحلي، عن تمديد عقد المهاجم الدولي كيليان مبابي حتى 2025.

وقال مبابي بعدما أذاع الخليفي لجمهور «بارك دي برانس» خبر تمديد عقد مبابي مُقفلًا الباب أمام ريال مدريد الإسباني الذي سعى جاهدًا لضم بطل مونديال 2018، «أنا سعيد جدًا لبقائي في فرنسا، في باريس، في مدينتي. آمل أن أواصل القيام بما أحب القيام به وهو لعب كرة القدم والفوز بالكؤوس».

واتخذ الدولي الفرنسي قراره بشأن مستقبله وفضّل البقاء مع فريقه الحالي باريس سان جرمان عوضًا عن الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وأفادت «ماركا» و«أر أم سي» بأن مبابي اتصل برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريس ليعلمه شخصيًا بقرار البقاء في سان جرمان، وهو الذي أراد الصيف الماضي الانتقال إلى النادي الملكي إلا أن الإدارة القطرية لنادي العاصمة الفرنسية وقفت حائلًا دون إتمام الصفقة.

وأشارت التقارير إلى أن العرض الأخير الذي قدّمه ريال لابن الثالثة والعشرين عامًا قدره قرابة 190 مليون يورو مكافأة توقيع وراتب سنوي صاف بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 50% من حقوق صورته على غرار باقي لاعبيه.

لكن المقربين من مبابي يفضلون نسبة 100% التي يعرضها سان جرمان.

واختتم مبابي وسان جرمان موسمهما أمس حيث تم الاحتفال بلقب الدوري أمام جمهور «بارك دي برانس» ضد متز في المرحلة الأخيرة من «ليغ 1» في اللقاء الذي كان وداعيًا للجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا الراحل عن نادي العاصمة بعد 7 مواسم في صفوفه.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X