fbpx
الراية الرياضية
بحضور الكواري.. وكانو ينافس على «العضوية»

اليوم عمومية «الطائرة العربية»

متابعة – فريد عبدالباقي:
تعقدُ اليوم انتخابات مجلس إدارة الاتحاد العربي للكرة الطائرة في دورته الجديدة 2022-2025، خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد التي تجرى في العاصمة البحرينية المنامة، التي تضم 18 عضوًا يحق لهم التصويت، والمقرر إقامتها في المنامة.
يشارك علي بن غانم الكواري رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة، عضو مجلس إدارة الكرة الطائرة الشاطئيّة بالاتحاد الدولي للكرة الطائرة «FIVB»، في اجتماعات الاتحاد العربي.
رشح اتحاد الطائرة، يوسف أحمد كانو أمين السر العام بالاتحاد المشارك في اجتماعات عمومية الاتحاد العربي، لخوض انتخابات العضوية، بهدف المحافظة على مقعد قطر في عضوية الاتحاد العربي ولجانه.
ويتنافسُ على منصب رئيس الاتحاد العربي مرشحان هما رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة د. عبدالهادي الشبيب، ورئيس الاتحاد العربي الحالي البحريني الشيخ علي بن محمد آل خليفة.
وينتظر أن يلتقي الكواري خلال تواجده في هذه الاجتماعات العديد من رؤساء الاتحادات العربية لبحث العديد من الأمور التي تهم اللعبة، وسبل الاستفادة من تطور اللعبة في البلدان العربية من خلال إبرام الاتفاقيات المشتركة.
من جانبه، أعلنَ رئيس الاتحاد العربي الحالي البحريني الشيخ علي بن محمد آل خليفة، عن نيته في تنظيم وإطلاق دوري الأمم العربية للكرة الطائرة على غرار الدوري العالمي، وهذا الدوري سيكون مقسمًا إلى ثلاث مناطق، الخليج العربي والمشرق العربي وشمال إفريقيا، بنظام محدد يتأهلُ من خلاله فريقان من كل منطقة لبطولة السوبر العربي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X