fbpx
اخر الاخبار
4 بطاقات دعوة لكل خريج بحفل تخرج الجامعة و5 بطاقات دعوة بحفل تخرج الكليات..

جامعة قطر تعلن إجراءات حفل تخرج الدفعة 45

الدوحة – الراية

تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، تحتفل جامعة قطر يوم الأربعاء 25 مايو الجاري بتخريج الدفعة الخامسة والأربعين من خريجيها

وأعلنت الجامعة في مؤتمر صحفي عن إجراءات حفل تخرج الدفعة 45 من طلبة الجامعة، من حملة البكالوريوس، الدبلوم، الماجستير، والدكتوراه.

وأوضحت جامعة قطر إنها عملت على زيادة أعداد الحضور ليكون 4 بطاقات دعوة لكل خريج بحفل تخرج الجامعة و5 بطاقات دعوة بحفل تخرج الكليات .

وبينت أنه سيتم إلغاء بطاقات الدعوة الورقية واعتماد بطاقات الكترونية بها باركود يتم إرسالها إلى الطلاب، والاكتفاء بإظهار حالة تطبيق احتراز باللون الاخضر.

وأشارت جامعة قطر إلى تغيير تصميم زي التخرج للطالبات، وذلك بعد الاستماع لآراء الخريجات ومقترحاتهم، كما أتاحت الجامعة الفرصة لأعضاء هيئة التدريس الراغبين بحضور الحفل بعد انقطاع لمدة عامين.

وتضم الدفعة الدفعة 45 نحو 3436 خريجًا وخريجة في مختلف تخصصات الجامعة، من بينها تخريج أول دفعة من طالبات تخصص العلاج الطبيعي بجامعة قطر، وسيتم تكريم 570 خريجا وخريجة في حفل التخرج منهم 113 من البنين و457 من البنات.

ويؤرخُ احتفال الجامعة بالدفعة الخامسة والأربعين من خريجيها، لمسيرة تاريخية امتدت عبر عقود ساهمت من خلالها الجامعة في تعزيز التنمية والازدهار بدولة قطر من خلال رفد سوق العمل بالخريجين الأكفاء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X