fbpx
الراية الرياضية
الصحافة الإسبانية تتحسر على ضياع الجوهرة الثمينة

صفعة مبابي القوية توجع الريال

نجوم الفريق الملكي يبعثون برسائل عتاب لكليان على عدم اختياره لمدريد

مدريد- أ ف ب:
أصبح ريال مدريد الإسباني مطالبًا بطي صفحة «الصفعة المدوية» المتمثلة في تجديد الدولي الفرنسي كيليان مبابي لعقده مع فريقه باريس سان جيرمان، والتركيز على استحقاقاته المستقبلية أولها المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم وسوق الانتقالات الصيفية.
استيقظت كرة القدم الإسبانية على صدمة مدوية صباح الأحد وشعرت بالاشمئزاز من عدم انتقال اللاعب الفرنسي إلى صفوف النادي الملكي.
وانتقدت «ماركا»، الصحيفة الأكثر مبيعًا في إسبانيا، المهاجم الدولي الفرنسي بقولها «أنت بحاجة إلى الكثير من الصفات للعب في ريال مدريد»، مؤكدة أن اللاعب «خان النادي الأبيض لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان».

وأعربت صحيفة «آس» الرياضية أمس عن أسفها كون «مبابي فضل باريس سان جيرمان على أسطورة الريال»، معتبرة أن «الخاسر، هو (مبابي)». لم تكن قوة جذب الريال، صاحب الرقم القياسي في ألقاب دوري أبطال أوروبا (13)، كافية لضم بطل العالم البالغ من العمر 23 عامًا إنها نكسة غير مسبوقة للعملاق الإسباني في ضوء «ضرباته» السابقة في سوق الانتقالات: حقبة نجوم العقد الأول من القرن الحالي مع (البرازيلي) رونالدو و(الإنجليزي) ديفيد بيكهام و(الفرنسي) زين الدين زيدان وحتى (البرتغالي) لويس فيجو المنشق عن منافسه برشلونة، التعاقد مع (البرتغالي) كريستيانو رونالدو في صيف 2009، في سن الرابعة والعشرين وقتها، مقابل مبلغ قياسي دفعه لمانشستر يونايتد الإنجليزي.
إذا وصلت الأخبار السيئة بشأن الانتقال المجهض لمبابي من مدينة الأنوار، يأمل ريال مدريد أن يعيش ليلة أسعد بعد 6 أيام في ملعب فرنسا في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي، في محاولة للتتويج باللقب الرابع عشر في تاريخه وتعزيز رقمه القياسي في المسابقة.


نشر العديد من اللاعبين رسائل على شبكات التواصل الاجتماعي يمكن تفسيرها على أنها إشارات إلى ملف مبابي الأكثر إثارة للاهتمام جاء من مواطنه كريم بنزيما الذي يشاركه هجوم المنتخب الفرنسي.
نشر قائد الملكي وقلب هجومه صورة لمغني الراب الراحل توباك شاكور، أحد فنانيه المفضلين، والذي قُتل عام 1996 بعد أن تعرض للخيانة من قبل أصدقائه. ويظهر خلف الفنان رجل يشتبه في علاقته بقتله حسب الصحافة الإسبانية التي اعتبرت هذه الصورة رسالة مباشرة إلى مبابي. كتب لاعب الوسط الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي على نفس الشبكة: «التواجد في مدريد هو امتياز لا يمكن لأي شخص الحصول عليه».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X