fbpx
الراية الإقتصادية
خلال الملتقى الأول

فودافون تطرح فرص عمل لخريجي مؤسسة قطر

الدوحة – الراية:

شاركت فودافون قطر في الملتقى الأول لخريجي مؤسسة قطر وفي المعرض المهني المصاحب، لعرض فرص العمل على خريجي الجامعات والمدارس التابعة لمؤسسة قطر، كما قدمت فودافون قطر مجموعة من الأفكار عن فرص تطوير الشباب في مختلف المجالات والمهام الوظيفية التي توفّرها الشركة.

وشمل الملتقى، الذي استمرّ ليومين (15 و16 مايو)، عرض العديد من فرص العمل، ولقاءاتٍ مع الموجهين المهنيين والمتحدثين الرئيسيين، وإجراء نقاشاتٍ مفتوحة، بحضور صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر، وسعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس الإدارة بمؤسسة قطر والرئيس التنفيذي.

وشاركَ السيد خميس محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في فودافون قطر، في الفعالية بوصفه موجهًا مهنيًا في الملتقى، وقدم نماذج من معرفته وخبراته مع الخريجين.

وقالَ النعيمي: «إنه لمن دواعي سروري أن أكونَ جزءًا من الملتقى وأن أتواصل مع الخريجين لمساعدتهم على استكشاف فرص العمل المختلفة المتوفّرة أمامهم، وعلى استغلال مهاراتهم لتحديد الخطوة التالية في مسيرتهم المهنية».

وتلتزمُ شركة فودافون قطر بتطوير المهارات المهنية للكفاءات القطرية من خلال تزويدهم بالمعرفة والمهارات الأساسية لمساعدتهم على بناء مسيرة مهنية في قطاع الاتصالات، ليصبحوا جزءًا من مجموعة متنامية من الكوادر التي سيكون لها أثر في تحقيق التطلّعات الرقمية المستقبلية لدولة قطر. وتقود فودافون قطر برنامجًا لاكتشاف الخريجين من شأنه أن يتيح فرصًا مهنية للشباب في المستقبل، ويمكن للراغبين في الاستفادة من هذا البرنامج إرسال سيرهم الذاتية عبر هذا الرابط:

https:/‏‏‏/‏‏‏jobs.vodafone.qa

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X