fbpx
اخر الاخبار

وزارة التجارة والصناعة تحصد جائزة “ستيفي” الذهبية

الدوحة – قنا:

حصدت وزارة التجارة والصناعة جائزة “ستيفي” الذهبية في فئة الابتكار في التسويق متعدد الوسائط، وذلك في حفل تكريم الفائزين بجوائز “ستيفي” الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي أقيم في رأس الخيمة، بالإمارات العربية المتحدة.
وقالت وزارة التجارة والصناعة في بيان إن هذه الجائزة، التي تسلمها وفد من الوزارة، تأتي تتويجًا للجهود المستمرة لتعزيز الأمن الغذائي وتنمية الصناعات المحلية، وتعزيز الاعتماد الذاتي في العديد من القطاعات الأساسية، خاصة في ظل الأزمات الاقتصادية المفاجئة وذلك سعيًا لتحقيق إحدى الركائز الأساسية في رؤية قطر، المتمثلة في بناء اقتصاد تنافسي ومتنوع، قادر على تلبية احتياجات المجتمع في الوقت الحاضر، وفي المستقبل.
وكانت الوزارة قد أطلقت حملة تسويقية متكاملة الوسائط على مستوى الدولة، وأنشطة مجتمعية وعروضًا ترويجية في المراكز التجارية، وقامت بتسليط الضوء على جودة وتنافسية المنتجات المصنوعة محلياً.
كما سعت الحملة إلى تحسين الإمكانات التصديرية من خلال توسيع الفرص أمام أصحاب المصانع القطرية لضمان قاعدة تصنيع واسعة ودخول الأسواق.
وغطت أنشطة الحملة التفاعلية جميع القطاعات المهمة، بما في ذلك الأغذية، والمشروبات، والمواد الطبية، والمنسوجات، والورق، والمطبوعات، والمواد الكهربائية، والأثاث، والخشب، والبلاستيك، والمطاط، والبترول، ومواد البناء، والمعادن، والآلات، والصناعات التحويلية.
يذكر أن جائزة “ستيفي” الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي أول برنامج جوائز بفئاته الثلاث الذهبية والفضية والبرونزية، مخصص لتكريم كبرى المؤسسات في الابتكار في قطاع الأعمال بـ 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X