fbpx
الراية الإقتصادية
في بطولة EA Sports FIFA 22

Ooredoo تدشن مرحلة جديدة للرياضات الإلكترونية

ناصر بن حمد آل ثاني: ملتزمون استراتيجيًا بالاستثمار في الابتكار

السويدي: البطولة تحول كبير للألعاب الإلكترونية

الدوحة – الراية:

أعلنت Ooredoo عن خُطوة جديدة ومتطورة في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية من شأنها تعزيز مكانة الشركة في ريادة هذا المجال على مستوى المنطقة.

وستتيح Ooredoo لعملائها الفرصة للحصول على تجربة مستقبلية عند استضافة بطولة كأس EA Sports FIFA22 للرياضات الإلكترونية، والتي ستقام أيام 24 و25 و28 مايو 2022، وبث فعاليات البطولة عبر الميتافيرس.

كما ستطلقُ Ooredoo مجموعة من رموز NFT حصرية ومستوحاة من علامتها التجارية الخاصة بالألعاب والرياضات الإلكترونية Ooredoo نيشن: أرض اللاعبين.

وجاءَ الإعلان عن هذا الإنجاز خلال المؤتمر الصحفي الخاص الذي عقدته الشركة في مقرها بالخليج الغربي بحضور عدد من المسؤولين في Ooredoo وشركائها في هذا المجال.

وتنظمُ Ooredoo هذا الحدث الفريد بالتعاون مع شركائها في دِل تكنولوجيز وشركة كويست، فيما تقام منافسات البطولة في قاعة أسباير للرياضة النسائية بحضور الجماهير. كما سيحضر البطولة عدد من المؤثرين والمشاهير القطريين وممثلون عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA).

ويتنافسُ في البطولة 12 من أفضل لاعبي FIFA22 في العالم إلى جانب 4 من اللاعبين المتأهلين عن المسابقات التأهيلية التي أقامتها «Ooredoo نيشن: أرض اللاعبين» على المستوى الإقليمي.

وتبلغُ الجوائز المالية للبطولة 50.000 دولار بواقع 25.000 دولار للفائز و15.000 دولار للوصيف و5.000 دولار لكل من المركزين الثالث والرابع.

وسيتمكنُ محبو هذا النوع من الرياضات من حضور فعاليات البطولة في العالم الافتراضي وإنشاء شخصياتهم الافتراضية وارتداء قمصان مصممة خصيصًا لهذه الغاية. كما سيتسنى للجماهير التفاعل فيما بينهم وإرسال الإيموجي والدردشة صوتيًا في مساحات الدردشة الافتراضية والتقاط صور سلفي افتراضية وتجربة الألعاب كجماهير تفاعلية.

وسيحصل اللاعبون على قاعة افتراضية لعرض صورهم بصفتهم أعضاء في قاعة المشاهير لأبطال الكأس.

وستتيح هذه البطولة، الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، للجماهير فرصة مشاهدة طبيعة وشكل الألعاب والرياضات الإلكترونية في عالم الميتافيرس، كما ستتضمن منتجات رقمية وتذاكر عبر الإنترنت وتجربة مشاهدة اندماجية ومتطورة. وسيحصل الأفراد الراغبون بحضور البطولة على مجموعة من رموز NFT الحصرية والمستوحاة من علامة Ooredoo التجارية الخاصة بالألعاب والرياضات الإلكترونية Ooredoo نيشن: أرض اللاعبين مباشرة بعد حجز التذكرة الإلكترونية المجانية.

وسيحصلُ أصحاب رموز NFT على العديد من المزايا الحصرية مثل مقابلة اللاعبين والمؤثرين والحصول على الهدايا وتفعيل الخصائص أثناء البطولة وغيرها. كما سيتمكنون من الدخول إلى مساحة المشاهدة في الميتافيرس التي صممتها وأنشأتها Ooredoo نيشن: أرض اللاعبين.

وقالَ سعادة الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: نعتز جدًا بالدخول إلى عالم تكنولوجيا الويب 3.0 من خلال هذه التحديثات الجديدة التي نجريها على طريقة تنظيم بطولات الألعاب والرياضات الإلكترونية، الأمر الذي يتماشى مع التزامنا الاستراتيجي تجاه الاستثمار في الابتكار.

وأضافَ: نؤمن بمكانة الرياضات والألعاب الإلكترونية كعنصر أساسي في العصر الرقمي، وكقطاع غني بالفرص الجديدة التي يمكن أن تمنح عملاءنا فرصًا فريدة. وبالرغم من أن عالم الميتافيرس ما زال في بدايته، إلا أنه يحمل في طياته فرصًا كبيرة جدًا، ونحن متحمسون جدًا لإظهار ما نخطط له في هذا المجال.

من جانبه، قال السيد محمد خليفة السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون: فخورون بهذا التعاون الذي يجمعنا بشركة Ooredoo من خلال استضافة أسباير للبطولة في أحد مرافقها الرياضية.

وستفتحُ قاعة أسباير للرياضة النسائية أبوابها للجمهور ابتداءً من الساعة 30: 5 مساء يومي 24 و25 مايو والساعة 30: 2 عصرًا يوم 28 مايو. كما سيتم نقل فعاليات البطولة مباشرة عبر القناة 0 على Ooredoo tv وعبر تقنية الواقع الافتراضي. بالإضافة إلى ذلك، سيتم بث المنافسات عبر يوتيوب مع التعليق باللغتين العربية والإنجليزيّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X