fbpx
اخر الاخبار

رئيس اللجنة الأولمبية القطرية يحضر افتتاح دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بالكويت

الكويت – قنا:

حضر سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية /الأحد/ حفل افتتاح دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة التي تستضيفها دولة الكويت حاليا وتستمر حتى نهاية مايو الجاري.
كما حضر الحفل الذي أقيم في /كويت أرينا/ بمجمع 360، رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الاتحادات الدولية والقارية والشخصيات الرياضية.
وتضمن الحفل عدة فقرات متنوعة، منها النشيد الوطني الكويتي، وفقرة الاحتمالات اللامتناهية وفقرة نكهات الألعاب وكلمة رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد والتي تلتها فقرة إيقاع الألعاب ثم (قسم دورة الألعاب الخليجية)، وفقرة نهضة المرأة وهي ترمز إلى المكانة المتصاعدة للمرأة في الكويت وفي الرياضة، ثم فقرة (معا نستطيع).
وكانت منافسات الدورة الخليجية الثالثة قد انطلقت في السادس عشر من مايو الجاري بمشاركة نحو 1700 رياضي ورياضية من الدول الخليجية الست يتنافسون في 16 لعبة رياضية مختلفة، هي: كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم الصالات والسباحة وألعاب القوى والرماية والكاراتيه والجودو والمبارزة والتنس والدراجات الهوائية وهوكي الجليد وكرة الطاولة والبادل، إضافة إلى الألعاب الإلكترونية.
ويمثل قطر في الدورة 173 رياضياً ورياضية يشاركون في جميع المنافسات باستثناء كرة القدم الصالات وهوكي الجليد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X