fbpx
الراية الإقتصادية
بدأ تنفيذ فترة تجريبية

مطار حمد يسمح للسيارات بالوصول إلى أرصفة البوابات

الدوحة – الراية:

أعلنَ مطار حمد الدولي عن بدء تنفيذ فترة تجريبية يُسمح خلالها للسيارات المصرَّح لها فقط بالوصول إلى الأرصفة المواجهة لبوابات الوصول والمغادرة، فيما سيتمُ تحويل اتجاه جميع مركبات الجمهور لاستخدام مواقف السيارات قصيرة الأمد عند القيام بإنزال المسافرين أو استقبالهم. ويأتي ذلك الإجراءُ في إطار السعي الدائم لمطار حمد الدولي لضمان سلامة وأمان عملائه.

وخلال هذه الفترة التجريبية، وحرصًا على راحة العملاء، سوف يتيحُ المطار فترة سماح تصلُ إلى 20 دقيقة تسهيلًا لعمليات إنزال واستقبال المسافرين في مواقف السيارات قصيرة الأمد.

وسوف يتعينُ دفع رسوم انتظار السيارات في المواقف قصيرة الأمد عبر الأجهزة الموجودة أمام موقف السيارات بالمستوى 2، علمًا بأنه لا توجد أي خيارات للدفع عند المخرج. ولتجنب أي تأخير أو إزعاج، يُرجى الدفع داخل المبنى قبل الخروج باتجاه موقف السيارات.

ويُرجى العلم بأن مطار حمد الدولي يوفرُ مجموعة متنوّعة من خيارات ووسائل المواصلات التي تربطُ بين المطار والمدينة، حيث تقعُ جميع مواقف حافلات المطار وسيارات الأجرة ومحطة المترو ومكاتب استئجار السيارات وخدمات الليموزين على مسافة قريبة من بوابات الوصول والمغادرة. وسيكونُ موظفو مطار حمد الدولي جاهزين دومًا لتقديم المساعدة للمُسافرين على مدار الساعة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X