fbpx
كتاب الراية

من الواقع.. الميل الأخير لبطولة كأس العالم

أشيد بلجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™

انطلقت أمس الأحد، في الدوحة، فعاليات مؤتمر الميل الأخير الأمني لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بمشاركة أكثر من 40 وفدًا من الدول المتأهلة والمنظمات الدولية والإقليمية، والذي عُقد تحت رعاية وحضور معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقد أثبتت قطر وشبابها ومسؤولوها من جديد، قدرتهم على تنظيم وإنجاح مثل هذه الأحداث، وبينت استعدادها التام لإنجاح نسخة متميزة من مونديال كأس العالم 2022، واستعدادها لأقصى درجات السلامة والأمن، لجميع المشاركين والجمهور والزوار.

وأوضحت لجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، عن تفاصيل مؤتمر الميل الأخير الأمني، من خلال استعراض الجهود التي قامت بها دولة قطر فيما يتعلقُ بالشق الأمني الخاص باستضافة المونديال. وكان اللواء المهندس عبدالعزيز الأنصاري رئيس لجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، قد أكد أن المؤتمر يأتي تأكيدًا على الجاهزية الأمنية لدولة قطر لاستضافة الحدث، ويهدفُ إلى الوقوف على آخر الاستعدادات الأمنية اللازمة للبطولة، وتعزيز التعاون الشرطي، ومتابعة تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الأمنية بالتعاون مع الشركاء على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، بالإضافة إلى تأكيد التعاون المشترك مع المنظمات والهيئات المعنية بتأمين البطولة والدول المتأهلة للبطولة.

إنني أشيدُ بلجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، التي آلت على نفسها، من خلال العمل المتواصل والمستمر، ومنذ شهور طويلة، وبعمل منظم ليل نهار، لتقديم رؤية فريدة ومتطورة في إنجاح هذا الحدث العالمي، بكل شفافية واحترافية ومسؤولية واعية. تحية للجنة المنظمة لبطولة مونديال 2022، من خلال اللجنة العُليا للمشاريع والإرث، على تفانيهم في تقديم صورة مشرّفة لدولة قطر.

[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X