fbpx
الراية الإقتصادية
المشروع يضم 320 شقة سكنية.. وصيف:

99 % نسبة الإشغال في «أبراج أساس»

الدوحة – الراية:

قالت شركة وصيف: إن نسبة الإشغال في أبراج أساس، أحد المشاريع التابعة لمجموعة بروة العقارية، وصلت 99%، مشيرة إلى أن المشروع الذي يتألفُ من برجين يضم 28 طابقًا، ويحتويان على 320 شقة سكنية، تتنوعُ بين غرفتَين وثلاث، وأربع، وخمس غرف نوم، كما يوفرُ 558 موقفًا للسيارات.

وأشارت وصيف إلى أن البرجين يضمّان وحدات سكنية تقدمُ معايير استثنائية لتجربة سكنية معاصرة ومميزة لا تضاهى، تم تزويدها بكافة وسائل الراحة والتجهيزات العالمية المستوى.

وأشارت وصيف التي تديرُ المشروع إلى أن المشروعين يحتويان على خدمات متعددة كنادٍ رياضي للياقة البدنية واليوغا والكيك بوكسينغ، ويضمُ أحدث الآلات والتجهيزات، وناديًا للأطفال، وحوض سباحة، ومركزًا للتجميل والاستجمام «سبا» للإناث، وصالونًا للرجال، ومطعمًا، وميني ماركت، بالإضافة إلى توافر خدمات الغسل والتنظيف الجاف، وخدمات التبريد المركزي، ليقدمَ المشروع بذلك وجهة راقية وترفيهية تتميزُ بأسلوب العيش الفاخر.

كما يدعمُ هذه المكونات موقع البرجين الاستراتيجي في شارع السفارات الملاصق لكورنيش الدوحة شمال منطقة الخليج الغربي بالقرب من حي الأعمال، ما يجعلُ من هذا المشروع بيئة مثالية تلبّي كافة المتطلبات والرغبات لوجودها بين أهم مرافق الأعمال والخدمات والتسوق والضيافة والترفيه في الدولة، فضلًا عن ذلك تجمعُ أبراج أساس بين دفء الترحاب، وجمال التصميم، والإبداع، والرفاهية، لتكونَ من أهم المعالم المميزة في منطقة الخليج الغربي.

وتقدمُ «وصيف» العديد من الخدمات في هذا المشروع الرائد، كتوفير الصيانة لجميع الأنظمة، وخدمة الحراسات الأمنية، بالإضافة إلى مراقبة أنظمة الأمان والطوارئ بشكل مستمر لضمان أفضل بيئة ممكنه للمستفيدين من المشروع. فضلًا عن أن قيم الإيجار المطروحة في أبراج أساس ترضي كافة الشرائح وتواكب الأسعار الحالية في قطر، بما يضمنُ تحقيق منافسة عادلة بين الشركات العقارية في قطر.

«وصيف» هي شركة رائدة في مجال إدارة وتسويق العقارات من خلال معرفتها العميقة بالسوق العقاري، ولديها سجل حافل في إدارة وتشغيل المشاريع العقارية السكنية التي تقدمُ لقاطنيها تجربة فاخرة للسكن والعيش وتلبي كافة المتطلبات والاحتياجات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X