fbpx
الراية الرياضية
عبدالرحمن السيف المتحدث الرسمي للدورة :

المنافسات ستعود بشكل طبيعي

المستوى الفني مميز.. والفوز بالذهب ليس بالأمر السهل

الكويت – الراية :
أكدَ عبدالرحمن السيف المتحدث الرسمي لدورة الألعاب الخليجية الثالثة المقامة بالكويت على أن تأجيل جميع منافسات الدورة أمس جاء بسبب سوء الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد، مؤكدًا أن المنافسات ستستأنف بشكل طبيعي اليوم، ولن يتأثر جدول الدورة بهذا التأجيل بكل تأكيد، فالتأجيل جاء بناءً على توصية من اللجان العاملة بالدورة للحفاظ على سلامة الجميع.
وأضاف عبدالرحمن السيف في تصريح خاص لـ الراية الرياضية: إنه تم استثناء منافسات الألعاب الإلكترونية من هذا القرار بسبب إقامة جميع اللاعبين وطاقم التحكيم في فندق الجميرا وليسوا بحاجة للتنقلات إضافة إلى منافسات كرة الطاولة، موضحًا أن التأجيل شمل أيضًا المباراة النهائية لكأس سمو الأمير بين فريقي كاظمة والسالمية وليس دورة الألعاب الخليجية فقط. وحول النجاح التنظيمي للبطولة قال: الحمد لله البطولة مميزة للغاية حتى الآن المستوى الفني قوي جدًا، وتحقيق الميداليات يأتي بشق الأنفس، فليس من السهل التواجد على منصات التتويج، كما أن حفل الافتتاح كان مميزًا جدًا وناجحًا للغاية بحضور رؤساء الوفود المشاركة، وقيادات سياسية، والكل أثنى على الافتتاح والتنظيم المميز.
وأضاف قائلًا: بكل تأكيد الدورة كانت تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا، فرغم عدم إقامة منافسات كرة القدم التي كانت مدرجة ضمن أجندة البطولة بسبب تأجيل الدورة أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا، وإقامتها في الوقت الحالي يؤثر على استعدادات المنتخب لتصفيات كأس آسيا، إلا أن البطولة حققت نجاحًا كبيرًا. تتنقلُ الجماهير من صالة إلى صالة ومن مضمار إلى مضمار لمتابعة المنافسات، ومتابعة اللاعبين من دول مجلس التعاون الخليجي، في أجواء أخوية بين الأشقاء في دول مجلس التعاون.
واختتم قائلًا: المنافسات مستمرة في مقبل الأيام بشكل طبيعي، ونتوقعُ مستويات فنية مميّزة في ظل المستوى المرتفع من جميع المشاركين والرغبة الكبيرة لدى الجميع لتحقيق إنجازات والتواجد على منصات التتويج.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X