fbpx
الراية الرياضية
ترحيل بعض المنافسات بسبب سوء الأحوال الجوية

طاولتنا تواصل انتصاراتها

الكويت عبد الله محمد:
قررت اللجنة المنظمة العُليا لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة المقامة حاليًا في دولة الكويت وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري، ترحيل بعض المنافسات التي كان من المقرر إقامتها أمس لتقام اليوم وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية. وقد واصلَ منتخبنا الوطني لكرة الطاولة انتصاراته في مسابقة الفرق، حيث حقق أمس فوزه الثالث على التوالي وذلك على حساب المنتخب الكويتي بنتيجة 3-صفر. ففي المواجهة الأولى تغلب لاعبنا محمد عبد الوهاب على الكويتي مرزوق الرشيدي (3-1) وكانت نتائج الأشواط (14-12 و12-10 و7-11 و11-4)، ثم عزز أحمد خليل المهندي من تفوق منتخبنا بفوزه في المواجهة الثانية على إبراهيم الحسن (3-1) أيضًا وجاءت الأشواط بواقع (3-11 و11-8 و13-11 و11-8)، قبل أن يحسم فهد المغني اللقاء بالفوز على فهد العتيبي (3-صفر) بواقع (11-5 و11-5 و11-3). وكان منتخبنا قد فاز في مباراته الأولى على المنتخب الإماراتي 3-صفر وفي المباراة الثانية على نظيره البحريني بنفس النتيجة أيضًا. وبذلك تبقت لمنتخبنا مباراة واحدة أمام نظيره السعودي يضمن له الفوز فيها الحصول على الميدالية الذهبية لمسابقة الفرق.
وفي منافسات الدرّاجات الهوائية أنهت متسابقاتنا مشاركتهن في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة أمس بخوضهن سباق الفردي العام للسيدات.
وقد حلت نور الجابر في المركز الحادي عشر ولولوة المري في المركز الرابع عشر، فيما لم تكمل شيخة السويدي وتالا أبوجبارة السباق الذي شهد سيطرة إماراتية على المراكز الثلاثة الأولى حيث فازت شيخة راشد بالميدالية الذهبية وصافية السيج بالفضية وهدى حسين بالبرونزيّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X