fbpx
المحليات
د. حنان الكواري تجتمع مع وزراء الصحة في الجزائر ومصر ولبنان وإيران

قطر تشارك في الجلسة الافتتاحية لجمعية الصحة العالمية

جنيف – ‏‏قنا:‏‏

شاركت دولة قطر في الجلسة الافتتاحية للدورة الخامسة والسبعين لجمعية الصحة العالمية تحت شعار «الصحة من أجل السلام والسلام من أجل الصحة» المنعقدة في جنيف خلال الفترة من 22 إلى 28 مايو الجاري. ترأس وفد دولة قطر في الجلسة سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة العامة.

وتشارك سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري والوفد المرافق في الجلسات الرئيسية والمساهمة في صنع القرار حول الأهداف والاستراتيجيات الصحية التي ترشد عمل الدول في مجال الصحة العامة وعمل لجنة منظمة الصحة العالمية لتحريك العالم نحو صحة ورفاهية أفضل للجميع.

من جهة أخرى اجتمعت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة العامة مع سعادة السيد عبدالرحمن بن بوزيد وزير الصحة بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وسعادة الدكتور خالد عبدالغفار القائم بأعمال وزير الصحة والسكان بجمهورية مصر العربية وسعادة الدكتور فراس الأبيض وزير الصحة العامة بالجمهورية اللبنانية وسعادة السيد بهرام عين اللهي وزير الصحة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية (كل على حدة)، وذلك على هامش أعمال اجتماعات جمعية الصحة العالمية الخامسة والسبعين والمنعقدة في جنيف حاليًا. واستعرضت الاجتماعات العلاقات الثنائية بين دولة قطر وكل من الجزائر ومصر ولبنان وإيران في مختلف المجالات الصحية، إلى جانب مناقشة أولويات الرعاية الصحية الملحة في المنطقة والعالم والجهود التي تجرى لتحسين خدمات الرعاية الصحية للجميع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X