fbpx
الراية الرياضية
3 نهائيات قارية قوية تبثها قنوات beIN SPORTS

أسبوع من التشويق الحصري على شاشة «البنفسجية»

الانطلاقة مع نهائي المؤتمر الأوروبي اليوم .. وختامها عربي في إفريقيا

تغطية مميزة على مدار 24 ساعة لنهائي أبطال أوروبا بين ليفربول والريال

متابعة – صابر الغراوي:
تقدمُ مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية الرائدة ضمن قطاع الرياضة والإعلام والترفيه، وقناتها الرياضية beIN SPORTS، ثلاثة نهائيات كبرى لكرة القدم، المقررة جميعها في أسبوع تشويقي واحد للرياضة خلال مايو الجاري، وذلك مباشرة وحصريًا لجميع المشاهدين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. انطلاقة الأسبوع ستكونُ مع اختتام النسخة الافتتاحية من دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، اليوم الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، حيث ستتم التغطية باللغة العربية بالإضافة إلى أستوديو تحليلي، وذلك عبر قناة beIN SPORTS PREMUIM 1. كما سيرافق التغطية باللغة العربية نقل مباشر لردود أفعال الجماهير مباشرة على الهواء من داخل مدن الفرق المتنافسة، وذلك بالإضافة إلى المقابلات الحصرية مع المدربين واللاعبين والعرض الفريد والخاص بالطريق نحو الدوري. ويأتي كل ما سبق بالتوازي مع تغطية وأستوديو تحليلي باللغة الإنجليزية عبر قناة beIN SPORTS ENGLISH 1.

وستقامُ نهائيات دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم على أرض ملعب «أرينا كومبيتاري» في العاصمة الألبانية، حيث من المقرّر أن تشهدَ المباراة مواجهة مثيرة بين روما الإيطالي وفينورد الهولندي. وسيتنافسُ الفريقان اللذان يفتخران باحتوائهما أفضل هدافي الدوري مع تامي أبراهام وسيريل ديسرز، على الفوز بالألقاب الأوروبية، إلى جانب حجز مكان تلقائي في دور المجموعات من دوري المؤتمر الأوروبي 2022/‏‏‏‏23.
أما التغطية الثانية فستكون مع نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيتمُ بثه مباشرة من داخل استاد دو فرانس في باريس يوم السبت 28 الجاري. واحتفالًا بهذه المناسبة، ستقدمُ تغطية مميزة على مدار 24 ساعة بثلاث لغات، بدءًا من الساعة 00:00 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة beIN SPORTS PREMUIM 1، و beIN SPORTS ENGLISH 1، وbeIN SPORTS FRENCH 1، وذلك بالإضافة إلى قناة beIN 4K. وسيرافق التغطية عرض لأفلام وثائقية فريدة حول المتأهلين للتصفيات النهائية على مدار الساعة، بالإضافة إلى توزيع عدد من مراسلي beIN في 6 مدن رئيسية لالتقاط ردود أفعال الجماهير ولقطات من خلف الكواليس للفرق.
يبدأ الحدث الرئيسي الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيرافق التغطية أستوديو تحليلي باللغتين العربية والإنجليزية.
أما ختام الأسبوع فسيكون مع نقل نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء 30 الجاري الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN SPORTS 3، يرافقه تعليق باللغة العربية، وbeIN SPORTS 1 مع أستوديو تحليلي مخصص باللغة العربية أيضًا.
وتعليقًا على التغطية الحصرية التي تقدمها beIN للنهائيات الثلاثة، قالَ د. محمد البدر، مدير قنوات beIN في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: مع اقتراب موسم كرة القدم 2021/‏‏‏‏22 من نهايته، يسرُ مجموعة beIN الإعلامية أن تنقلَ أفضل مباريات كرة القدم الدولية إلى ملايين الشاشات في جميع أنحاء المنطقة، مع تغطية مميزة بثلاث لغات. النقل المباشر للمباريات الرياضية يعدُ الشريان الحيوي لمجموعة beIN، ومع تزايد الاستعدادات لبطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢، سنواصلُ الاحتفال بأفضل المباريات التاريخية، ومشاركة المحتوى الأصلي الذي لا مثيل له والتغطية الاستثنائية عبر فريقنا من أفضل المواهب الإعلامية الرياضية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X