fbpx
الراية الإقتصادية
تنطلق فعالياته الأحد

التجاري شريك الابتكار لمؤتمر يوروموني قطر

الدوحة- الراية:

أعلن البنك التجاري، البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في قطر، أنه سيكون شريك الابتكار الحصري لمؤتمر يوروموني قطر 2022، الذي سينعقد في فندق ريتز كارلتون بتاريخ 29 مايو 2022 برعاية سعادة الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية في قطر. ويعود هذا التجمع رفيع المستوى، والذي ينعقد بالشراكة مع مصرف قطر المركزي، ليجمع كبار الخبراء الماليين والمستثمرين لإلقاء الضوء على خريطة الطريق لآخر التطورات الاقتصادية في قطر.

في حوار رئيسي له في المؤتمر، سيناقش جوزيف ابراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري، الآفاق الاقتصادية لدولة قطر لعام 2022، ومدى أهمية الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات بالنسبة إلى البنك وعملائه، إلى جانب إلقاء الضوء على الخطوات المستقبلية للبنك التجاري في سياق ريادته لمشهد التحول الرقمي في قطر. كما ستتحدث الدكتورة ليوني ليثبريدج، مدير عام تنفيذي ورئيس قطاع العمليات في البنك التجاري، خلال جلسة حوارية حول مستقبل الخدمات المصرفية وتطور القطاع المصرفي القطري نحو الرقمنة.

وبهذه المناسبة، قال جوزيف ابراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: «يسعدنا أن نكون شريك الابتكار الحصري لمؤتمر يوروموني قطر هذا العام. وتؤكد هذه الرعاية على التزام البنك تجاه الابتكار والتحول الرقمي الذي يدعم رؤية قطر الوطنية 2030 ويساهم في التطوير المستمر للصناعة المصرفية في قطر».

وعلقت فيكتوريا بيهن، المدير التجاري في مؤتمرات يوروموني: «نحن متحمسون للغاية للعودة إلى قطر. لقد حدث الكثير منذ آخر فعالية أقمناها هنا في عام 2019 ويشرفنا أن نعمل مرة أخرى مع مصرف قطر المركزي ورعاتنا الرائعين». ستقوم يورومني بعقد وإدارة النقاشات حول الاتجاهات الإقليمية والدولية وتأثيرها على قطر والقطاع المالي فيها. كما سيتم التطرق خلال المؤتمر إلى المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة والتغيّرات المناخية، بالإضافة إلى التطور الحاصل في مجال رقمنة الخدمات المصرفية في دولة قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X