fbpx
المحليات
رئيس الهيئة العامة للجمارك :

الخريجون رافد أساسي لسوق العمل

الدوحة – قنا:‏

أشادَ سعادة السيد أحمد بن عبد الله الجمال رئيس الهيئة العامة للجمارك، بخريجي الدفعة «‏45»‏ من طلاب جامعة قطر، مؤكدًا أنهم يشكلون رافدًا أساسيًّا لسوق العمل القطري.

ولفتَ سعادته، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية «‏قنا»‏ على هامش حفل تخريج الدفعة الخامسة والأربعين (دفعة 2022) من طلاب جامعة قطر، الذي أقيم بمجمع الرياضات والفعاليات في الجامعة صباح أمس، إلى أن خريجي هذه الدفعة «سيلبون احتياجات كل الوزارات والمؤسسات والهيئات والقطاع الخاص».

وأشارَ إلى أن خريجي جامعة قطر يمثلون إضافة نوعية لسوق العمل، منوهًا بأن الدولة تتطلع إلى أن يسهموا في مسيرة التنمية المستدامة.

وأعربَ رئيس الهيئة العامة للجمارك عن اعتزازه بالخريجين الجدد، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم المهنية المستقبلية، لخدمة الوطن. من جانبه، أكد سعادة الدكتور صالح بن محمد النابت رئيس جهاز التخطيط والإحصاء، أن حفل تخريج الدفعة الخامسة والأربعين من طلاب جامعة قطر، مناسبة سنوية للاحتفال مع الأجيال الجديدة من الجامعة. وشدد سعادته في تصريح لوكالة الأنباء القطرية «‏قنا»‏ على أن الاهتمام الكبير الذي تحظى به جامعة قطر من قِبل القيادة العليا في الدولة، والدعم المستمر الذي تقدمه لها بمختلف الأشكال، ساهما في تطوير الجامعة ورفدها بالخبرات والمعارف المتخصصة في جميع المجالات. وقالَ سعادة الدكتور النابت: «إن الاحتفال بتخرّج أبنائنا وبناتنا يمثل فرحة للمجتمع ككل»، متوجهًا بالتهنئة والشكر للخريجين وعائلاتهم على ما بذلوه من جهود متواصلة حتى توّجت بمرحلة التخرج.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X