fbpx
اخر الاخبار

الشيخة جواهر ترعى حفل تخرج طالبات جامعة قطر وتكرم المتفوقات

تفضلت سمو الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني، حرم سمو الأمير، فشملت برعايتها الكريمة حفل تخريج الدفعة الخامسة والأربعين (دفعة 2022) من خريجات البكالوريوس والدراسات العليا من طالبات جامعة قطر، والذي أقيم بمجمع الرياضات والفعاليات في الجامعة صباح اليوم .

حضر الحفل عدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء وأعضاء مجلس أمناء الجامعة ونواب رئيس الجامعة وأولياء الأمور.

Image

وكرمت سموها الخريجات المتفوقات البالغ عددهن 479 طالبة من مجموع العدد الكلي للخريجات البالغ عددهن 2767 في مختلف التخصصات.

وخلال الحفل، تم عرض فيلم عن حصاد وإنجازات جامعة قطر خلال السنة الأكاديمية 2021 – 2022 في مختلف المجالات.

Image

كما تضمن كلمة لسعادة الدكتور حسن بن راشد الدرهم رئيس جامعة قطر أكد فيها أن جامعة قطر أسهمت بفضل جهود الطالبات في تحقيق غايات الدولة عبر تكوينها الرصين وثقافتها المؤسسية ورصيدها من القدرات العلمية والبحثية وإعدادها لأجيال من الكفاءات، مشيدا بتضافر جهود وكوادر القطاعات المختلفة بالجامعة قد أتت ثمارها وحولت الاستراتيجية إلى واقع ملموس.. وأخرى للخريجات ألقتها نيابة عنهن الطالبة الخريجة دانة علي الملا التي نوهت فيها بأن المرأة القطرية لعبت دورا محوريا ورياديا في شتى المجالات، وأثبتت جدارتها كقائد ومحرك رئيس لبناء قطر المستقبل؛ فكانت حاضرة بقوة، في مجال تربية النشء وتعليمه وتطويره، مشددة على أن التخرج ما هو إلا بداية الإبداع، ودعت إلى العمل والعطاء لترك إثر في كل طريق يسلك.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X