fbpx
الراية الإقتصادية
اعتبارًا من 10 يوليو المقبل

القطرية تسير 3 رحلات يوميًا إلى أبو ظبي

الدوحة – الراية:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة عدد رحلاتها إلى أبو ظبي، حيث ستشغّل ثلاث رحلات يوميًّا من أبو ظبي إلى الدوحة، وذلك اعتبارًا من 10 يوليو 2022.

وستتيح هذه الرحلات الإضافية أمام المسافرين المزيد من المرونة وخيارات السفر الأفضل إلى شبكة وجهات الناقلة الوطنية، ومع هذه الزيادة المقرّرة في عدد الرحلات، ستشغّل القطرية 21 رحلة أسبوعيًّا إلى أبو ظبي، و56 رحلة إلى وجهات الناقلة الثلاث في الإمارات العربية المتحدة؛ وهي دبي والشارقة وأبو ظبي.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسرّنا زيادة عدد رحلاتنا إلى أبو ظبي بواقع 7 رحلات أسبوعيًّا، الأمر الذي سيتيح أمام المسافرين من الإمارات العربية المتحدة المزيد من خيارات السفر والمرونة والراحة. وسيتمكّن المسافرون بفضل هذه الرحلات الإضافية، من الاستمتاع بالمزيد من الخيارات عبر شبكتنا وجهاتنا العالمية المتنامية، مع المرونة الكاملة في التخطيط لرحلاتهم عبر أفضل مطار في العالم، مطار حمد الدولي».

وسيتمكن المسافرون من أبو ظبي من الاستفادة من شبكة وجهات القطرية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا وإفريقيا. كما يمكنهم الاستمتاع واسترداد نقاط المكافآت من آفيوس، وهي عملة المكافآت الجديدة لبرنامج الولاء التابع للقطرية، الأمر الذي من شأنه إتاحة المزيد من الفرص أمام المسافرين للاستفادة من العروض والابتكارات المذهلة عند استرداد وإنفاق نقاط أفيوس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X