fbpx
الراية الإقتصادية

قطر للتأمين تنظم حملة للتبرع بالدم

الدوحة – الراية:

نظمت مجموعة قطر للتأمين أمس حملة للتبرع بالدم في مقرّها الرئيسي الكائن في الخليج الغربي لموظفيها وموظفي الشركات التابعة لها في قطر.استجابة لدعوة أطلقتها مؤسسة حمد الطبية عن حاجتها العاجلة إلى متبرعين من فصائل دم معينة والحفاظ على مخزون كاف من الدم بكافة أنواعه في المؤسسة بشكل عام،

تأتي هذه الحملة كجزء من برنامج المسؤولية المجتمعية للمجموعة وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز روح التطوع وثقافة العمل الخيري والوعي بالصحة بين الموظفين.

تم تنظيم الحملة -وهي مبادرة سنوية- تنظمها المجموعة – بالتعاون مع وحدة التبرع بالدم في مؤسسة حمد الطبية. وقد وصلت وحدة التبرع بالدم المتنقلة الكاملة التجهيز إلى مقر مجموعة قطر للتأمين يرافقها فريق طبي متكامل من الأخصائيين، حيث كثّف مركز التبرع بالدم الإجراءات الاحترازية للتأكد من سلامة كل عملية تبرع بالدم، لتشمل الفحص المسبق الإلزامي، والتنظيف، والتعقيم المنتظم لجميع الأسطح والمعدات قبل وبعد دخول المتبرع.

وقال السيد أحمد الجربوعي، رئيس العمليات المحلية لشركة قطر للتأمين سعداء بتنظيم حملتنا السنوية للتبرع بالدم بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية. نحن نعتز بالإقبال السنوي الكبير لموظفي المجموعة في هذه الحملة التضامنية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X