fbpx
اخر الاخبار

الادعم يتأهل لربع نهائي بطولة التشيك العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

براغ – قنا :

تأهل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، المصنف أول عالميا، إلى الدور ربع النهائي من جولة التشيك للرجال والسيدات، ثاني الجولات العالمية التي ينظمها الإتحاد الدولي للكرة الطائرة /FIVB/.
وفاز المنتخب القطري، اليوم، على نظيره الأمريكي، المكون من الثنائي تري بورن وتريفور كراب، بنتيجة شوطين مقابل شوط بواقع / 16- 14 و16- 21 و23- 21/ .
وسيواجه المنتخب القطري نظيره التشيكي غدا /السبت/ في الدور ربع النهائي من الجولة العالمية التي تشهد مشاركة أفضل 16 منتخبا تحت تصنيف Elite16، خلال الفترة من 25 إلى 29 مايو الجاري.
وواجه المنتخب، في مباراة اليوم، ندا قويا، لكنه استطاع حسم الشوط الثالث لصالحه بفضل تألق الثنائي يونس وتيجان، وإصرارهما على تقديم أفضل مستوى والوصول إلى الدور ربع النهائي.
وكان المنتخب القطري قد إفتتح مشواره بالخسارة أمام منتخب البرازيل، المكون من الثنائي أليسون سيروتي وجوستافو ألبريشت كارفالهايس، بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع /25-27 و18-21/، قبل أن يفوز على نظيره الإستوني، المكون من الثنائي كوستي نلفاك ومارت تييسار، بشوطين نظيفين بواقع /21- 15 و 21- 15/ ضمن مباريات المجموعة الثانية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X