fbpx
الراية الرياضية
استعدادًا للمشاركة في كأس آسيا

الأدعم الأولمبي يغادر إلى طشقند

متابعة – حسام نبوي:

يتوجهُ منتخبُنا الأولمبي اليوم إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، وذلك تأهبًا لخوض غمار المشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا والتي ستقامُ في أوزبكستان اعتبارًا من مطلع الشهر المقبل، والتي يلعبُ فيها بالمجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيران وأوزبكستان وتركمانستان.
ويستهلُ الأدعم مشوارَه في البطولة بلقاء نظيره الإيراني الأربعاء المقبل باستاد بونيودكور (طشقند)، ويلتقي في الجولة الثانية نظيره الأوزبكي المضيف باستاد بكستكور مركازي (طشقند) يوم 4 يونيو، ويختتم دور المجموعات بلقاء نظيره التركماني 7 يونيو باستاد بونيودكور (طشقند).
ويتطلعُ الأدعم لحجز مقعد له في الدور ربع النهائي، حيث يتأهلُ أول وثاني كل مجموعة، ومن ثم يتأهل الفائزون الأربعة للدور نصف النهائي ثم المباراة النهائية. وكان المنتخب القطري قد اختتم يوم أمس تجاربه الودية في الدوحة، بخسارته أمام نظيره الأردني بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي أقيمت على استاد الجنوب في الوكرة، فيما انتهت المواجهة الأولى التي جمعت بينهما يوم الاثنين الفائت بالتعادل بهدف لكل فريق، ويتوقع أن يكونَ المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا قد حصل على رؤية واضحة، وتعرف على أبرز السلبيات قبل الظهور في المباريات الرسمية المقبلة بالبطولة الآسيوية.
وخاضَ المنتخبُ ضمن برنامجه الإعدادي مشاركة مهمة في بطولة دبي الودية التي أقيمت مؤخرًا بمشاركة العديد من المنتخبات القوية، اكتسبَ خلالها خبرات جديدة، كما خاض العديد من الوديات في الفترة الماضية، قبل انطلاق مشواره بالاستحقاق القاري المهم والذي يسعى فيه لتشريف الكرة القطرية.
وكان المدرب كوردوفا قد أعلنَ في وقت سابق، القائمة النهائية التي ستخوضُ غمار المشاركة في النهائيات وضمت 23 لاعبًا هم: أحمد الجانحي، مصطفى عصام، (الغرافة)، صلاح زكريا، محمد النعيمي، (الدحيل)، جاسم جابر، أحمد سهيل، محمود أبوندى (العربي)، وأسامة الطيري، هاشم علي، علي مال الله (الريان)، عبدالرشيد إبراهيم، عبدالله السليطي (الأهلي)، يوسف عبدالرزاق، مصطفى طارق، فيصل محمد ويوسف عبدالله (السد)، ويوسف أيمن، جاسم المهيري، خالد وليد (قطر)، محمد عياش (الوكرة)، هارون دياب (الخور)، مروان شريف (الشمال)، المكي محسن (الخريطيات).

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X