fbpx
اخر الاخبار
أول صفقة من نوعها خارج قطر وفي السوق العماني 

“سنونو” تستحوذ على  Akeed  العمانية بـ 10 ملايين دولار 

الهاجري: تلبية 5 ملايين طلب منذ إطلاق عملياتنا

نتعامل مع 3500 متجر ومطعم 

الدوحة – أحمد سيد:
أعلن السيد حمد الهاجري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “سنونو”، عن استحواذ الشركة على  شركة “أكيد – Akeed” العمانية بصفقة تبلغ قيمتها 10 ملايين دولار.
وقال الهاجري في حفل ضخم اقيم بهذه المناسبة مساء اليوم “السبت” ، أن هذا الاستحواذ يعد الأول من نوعه لشركة “سنونو” خارج قطر، حيث توسعت في السوق العٌماني، ليصبح اسم شركة “Akeed” بعد صفقة الاستحواذ، “سنونو عُمان “.
 وأضاف ان هذا الاستحواذ يعتبر أول استحواذ قطري تقني، وأول تخارج عماني تقني، لتصبح شركة “سنونو” أكبر شركة تقنية خليجية تضم ١٢٠ مهندس وتقني.
واستعرض السيد حمد الهاجري رحلة شركة “سنونو” منذ اطلاق التطبيق في الأول من ديسمبر 2019، ليحقق قفزات نوعية وينمو بشكل مذهل ليصل نمو قيمة البضائع المباعة الى عشرة اضعاف في فترة وجيزة، من خلال تلبية أكثر من 5 ملايين طلب منذ إطلاق عملياتنا، ليصل عدد المتاجر والمطاعم الشريكة التي نتعامل معها الى اكثر من 3500 متجر، وارتفع عدد عملائنا المنتظمين الى أكثر من 200 ألف عميل.
وقد حضر الحفل لفيف من المستثمرين في شركة “سنونو” ورؤساء الادارت وطاقم العمل بالشركة، بالاضافة الى بعض رجال الاعمال والتقنيين.
وشهد الحفل كلمة للسيد غوراف أنيل نهار، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة “أكيد”، أشاد فيها بالتعاون مع شركة “سنونو” التي ستحقق قيمة مضافة في السوق العماني.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X