fbpx
الراية الرياضية
استقبال حافل للمنتخب الذهبي المتوج بطلًا لدورة الألعاب بالكويت

طائرة الأدعم تعود بكأس الخليج

علي الكواري: سيتم تجهيز المنتخب بشكل جيد للمشاركة في بطولة العالم

متابعة – فريد عبدالباقي:

حظيت بعثة مُنتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة باستقبال حافل لدى وصولها مطار حمد الدولي، قادمة من دولة الكويت الشقيقة، بعدما حققت إنجازًا كبيرًا بالحصول على ذهبية دورة الألعاب الخليجية الثالثة المُجمعة في الكويت، وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري بمشاركة نحو 1700 رياضيّ ورياضية من الدول الخليجية الست.

وكان مُنتخبنا الوطني تغلب على شقيقه المنتخب الإماراتي بنتيجة 3-0، في اليوم الختامي لمنافسات الكرة الطائرة.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة بواقع (25-14 و25-14 و25-16)، وأكمل منتخبنا بهذا الفوز -الذي يعد الخامس تواليًا له- مشواره دون خسارة أي شوط، مؤكدًا استحقاقه للميدالية الذهبية التي توّج بها للمرة الأولى بعد أن كان المنتخب البحريني هو صاحب اللقب في النسختين الماضيتين من الدورة.

وكان في استقبال البعثة بمطار حمد الدولي، محمد سالم الكواري، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وحسين إمام الخبير الفني بالاتحاد، وعدد كبير من أسرة اللعبة، وأسر اللاعبين وذلك لتهنئة الفريق على إنجازه الكبير.

ومن جانبه، أهدى علي غانم الكواري، رئيس الاتحاد الإنجاز إلى القيادة الرشيدة لدعمها اللامحدود للرياضة القطرية، وإلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية، مؤكدًا أن اهتمام ومتابعة سعادة الشيخ جوعان كان له الأثر الكبير في تحقيق هذا الإنجاز، ليضاف إلى إنجازات منتخباتنا الوطنية.

وأكد الكواري أن المنتخب استطاع العودة بالميدالية الذهبية إلى أرض الوطن، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا مستويات أكثر من رائعة، ونجحوا في الوصول إلى منصات التتويج.

وكشف رئيس الاتحاد أن اللاعبين سينالون راحة بعد المشاركة الخليجية، قبل البدء في الاستعداد للمشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرة، التي ستقام في بولندا وسلوفينيا شهر أغسطس المقبل، وهي المرة الأولى التي تشهد مشاركة مُنتخبنا في بطولة العالم.

وأشاد محمد سالم الكواري عضو مجلس الإدارة بإنجاز منتخبنا الوطني وتحقيقه ذهبية منافسات الكرة الطائرة في دورة الألعاب الخليجية بالكويت.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X