fbpx
الراية الإقتصادية
لتلبية احتياجات العملاء

قطر للتأمين تُطلق أول منصة رقمية متكاملة

الجربوعي: نسعى لرقمنة خدماتنا ومنتجاتنا

الدوحة – الراية:

أطلقت شركة قطر للتأمين (QIC)، نسخة جديدة كليًا من بوابتها الإلكترونية للتأمينات، لتكون أول وأسرع الحلول الرقمية المتكاملة لشراء وتجديد وثائق التأمين في قطر.

وتم تطوير بوابة qic.online بطريقة مبتكرة وتستجيب لاحتياجات العملاء، لتمنحهم إمكانية الحصول على تأمين السيارة، والدراجة النارية، والسفر، ومحتويات المنزل، والقوارب واليخوت، والحوادث الشخصية رقميًا وفي دقيقتين فقط دون الحاجة لإجراء أية معاملات ورقية، أو الاتصال أو زيارة أي من فروع الشركة لإتمام عمليات الشراء أو التجديد.

وتتوفر المنصة الرقمية الجديدة باللغتين العربية والإنجليزية، حيث تمنح المستخدم ميزة المقارنة الفورية بين أنواع تغطيات التأمين، وبالتالي الحصول على معلومات كاملة عن مزايا كل نوع مع اقتراح التغطيات الأنسب لاحتياجات القيادة، والسفر، والحياة لكل عميل على حدة. كما تتيح البوابة لجميع العملاء ميزة مقارنة أسعار وثائق التأمين، فضلًا عن اختيار طريقة وخطة الدفع الأنسب لهم، بما في ذلك خطة الدفع عن طريق أقساط شهرية مع مستويات أمان عالية عند الدفع باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم.

ويدعم التصميم التفاعلي والحديث للبوابة الإلكترونية جميع أجهزة التصفح، ما يمنح العملاء تجارب تصفح أكثر انسيابية خلال عمليتي شراء وتجديد وثائق التأمين. كما تتيح البوابة للعملاء إمكانية التواصل الفوري مع قسم خدمة العملاء طوال فترة وجودهم عليها من خلال الضغط على زر «تواصل معنا» للاستفسارات الفورية من فريق خدمة العملاء في شركة قطر للتأمين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

هذا وتتيح البوابة الرقمية الجديدة للعملاء الحاليين صفحة خاصة بتجديد وثائق التأمين الخاصة بهم عبر خطوات بسيطة وفقط عبر إدخال رقم البطاقة القطرية أو رقم وثيقة التأمين المُراد تجديدها، دون الحاجة إلى إعادة إدخال بياناتهم كاملة من جديد. وتوفر بوابة qic.online مزيدًا من الخدمات والميزات، من ضمنها السماح للعملاء بالتحكم الكامل في جميع احتياجاتهم التأمينية، بما في ذلك ترقية وثائق التأمين الخاصة بهم، وإدارة مطالباتهم التأمينية رقميًا.

وقال السيد أحمد الجربوعي، رئيس العمليات المحلية لشركة قطر للتأمين: «يُسعدنا أن نعلن عن إطلاق أول وأسرع منصة رقمية بالكامل للتأمينات في قطر، وأن نكون أول شركة تأمين تتيح إمكانية شراء وتجديد تأمين السيارة، والسفر، ومحتويات المنزل، والقوارب واليخوت، والحوادث الشخصية في دقيقتين فقط في قطر.

وأضاف: بوابة qic.online منصة فريدة على جميع المستويات، كما أن إطلاقها خطوة مهمة بالنسبة لنا في مسار الرقمنة الكاملة لجميع منتجاتنا وخدماتنا في شركة قطر للتأمين. لقد نجحنا في تحقيق نِسب قياسية على مستوى اعتماد عملائنا على القنوات الرقمية خلال الأشهر القليلة الماضية بفضل استثمارنا المتواصل في تطوير إمكانياتنا الرقمية في إطار استراتيجية التحول الرقمي الخاصة بشركتنا. سيساهم إطلاق بوابة qic.online بدون شك في تمكين فئات أكبر من عملائنا من التحكم في احتياجاتهم التأمينية من أي مكان وبخطوات أبسط.

جدير بالذكر أن شركة قطر للتأمين قد نالت عددًا من الجوائز المرموقة تتويجًا لتميز علامتها التجارية خلال الأشهر الأخيرة الماضية، بما في ذلك تتويجها بجائزتي «أفضل علامة تأمين في الشرق الأوسط» و»أفضل علامة تأمين في قطر» ضمن جوائز مجلة جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو لسنة 2021.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X