الراية الإقتصادية
من برنامج غلوبال فاينانس للاستدامة

QNB تحصل على جوائز مرموقة

الدوحة – الراية:

حصلت مجموعة QNB، على أربع جوائز من مجلة غلوبال فاينانس العالمية ضمن برنامج التمويل المستدام الذي تقدمه المجلة للسنة الثانية على التوالي. وحصل بنك QNB على جائزة الريادة في التمويل المستدام، وجائزة الريادة في إصدار السندات الاجتماعية، وجائزة الريادة في إصدار السندات المستدامة، وذلك في تصنيف الجوائز الإقليمي الخاص بمنطقة الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى ذلك، حصل البنك على جائزة الريادة في التمويل المستدام في قطر في التصنيف الخاص بالدول.

وتعتمدُ جوائز مجلة غلوبال فاينانس على قياس الريادة العالمية والمحلية في التمويل المستدام، كما تقيس أيضًا جهود البنك لمكافحة التبعات السلبية لتغير المناخ، حيث تم اختيار الشركات والمؤسسات بناءً على أدائهم العام في تمويل الاستدامة، والدعم المجتمعي، وإدارة الموارد، والشفافية وإصدار التقارير الخاصة بتمويل الاستدامة.

يأتي فوز البنك بهذه الجوائز كتأكيد على جهوده المستمرة في دعم المبادرات المرتبطة بالاستدامة بالإضافة إلى جهوده المثمرة كجزء من مسؤوليته المجتمعية تجاه مختلف القضايا البيئية ذات الاهتمام المحلي والدولي، ويتضح أداء البنك الإيجابي في أجندة الاستدامة من خلال تقارير الحوكمة البيئية والاجتماعية (ESG) الخاصة به.

وتعدُ جوائز الاستدامة التي تقدمها غلوبال فاينانس اعترافًا بجهود المؤسسات في الريادة العالمية والإقليمية لتمويل الاستدامة بالإضافة إلى تمويل المبادرات والأفكار للمساعدة في الحد من الآثار السلبية لتغيّر المناخ والمشاريع التي تساهم في خلق مستقبل أفضل للبشرية.

يشارُ إلى أن جوائز مجلة غلوبال فاينانس أصبحت محل ثقة لخبرتها الممتدة إلى 35 سنة ودقتها المهنية في اختيار أفضل المؤسسات من ضمنها البنوك ومزودو الخدمات المالية، والذي ساهم في جعل جوائزها معيارًا لقياس مدى نجاح المؤسسات في المجتمع المالي العالمي.

تتواجدُ مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 31 بلدًا وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.

ويعملُ في المجموعة ما يزيد على 27.000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4600 جهاز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X