fbpx
الراية الإقتصادية
أكد ضرورة الامتثال لمعايير التأهل البيئي.. جوزيف أبراهام:

البنك التجاري يحرص على إصدار سندات خضراء

الدوحة- الراية:
قال السيد جوزيف أبراهام الرئيس التنفيذي للبنك التجاري القطري في مؤتمر اليوروموني: إن البنك حريص على إصدار سندات خضراء إذا كان بإمكانه ضمان أن تُستخدم في مشروعات تمتثل تمامًا لمعايير التأهل البيئي.
أضاف: «الكثير من أموال المستثمرين متاح، وأعتقد أنه إذا كانت مؤسسة ذات مصداقية تتمتع بسجل حافل يعتد به وبالإدارة الرشيدة، فسيكون سندك تلقائيًا فعّالًا». وتابع أبراهام: إن الجهات التنظيمية في قطر وسوق الأوراق المالية حريصة على الأمور البيئية والاجتماعية والحوكمة، كما تحرص إدارة البنك التجاري القطري ومجلس إدارته على تحسين معايير الحوكمة الخاصة بالبنك.
كما قام السيد جوزيف أبراهام، بإجراء مقابلة ناقش فيها الآفاق الاقتصادية لقطر في عام 2022، وأهمية الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة في الخدمات المصرفية، كما ألقى الضوء على خطط الرقمنة المستقبلية للبنك التجاري. ومن جانبه قال السيد حسين العبدلله، مدير عام تنفيذي ورئيس قطاع التسويق لدى البنك التجاري، إن البنك التجاري داعم رئيسي واستراتيجي لمؤتمر يوروموني منذ انطلاقته في العام 2012، مشددًا على أن البنك خلال النسخة الحالية يناقش التحديات التي توجه القطاعات المالية التكنولوجية وعلى رأسها الاحتيال والتصيد الإلكتروني الذي يشهده العالم، حيث من الضرورة التطرق إلى هذه النقاط، وأهمية الاحتياط وبحث الخطوات الأساسية والاستباقية لحماية العملاء من العلميات الاحتيالية. وأضاف:مشاركتنا هي لإبراز دعم البنك التجاري اللامحدود للقطاعات المصرفية والمالية والتجارية في دولة قطر.
وقال: إن البنك التجاري يركز خلال مشاركته بشكل عام على تقديم آخر الابتكارات التي طرحها البنك مؤخرًا خاصة التطوير على مستوى الهاتف المصرفي الذي يعد من أنجح الخدمات التي يقدمها البنك، بالإضافة إلى تسليط الضوء على آخر المنتجات التي طرحها البنك التجاري، ومنها مكافحة الاحتيال.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X