fbpx
اخر الاخبار
ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022..

المنتخب الأسترالي يلتقي نظيره الأردني تحضيرا لمواجهة الإمارات

الدوحة ـ قنا

يواجه المنتخب الأسترالي نظيره الأردني يوم غد الأربعاء على استاد الجنوب، وذلك ضمن معسكره الذي يقيمه في الدوحة تأهبًا لمواجهته المرتقبة أمام نظيره الإماراتي يوم 7 يونيو المقبل، التي يستضيفها استاد أحمد بن علي في العاصمة القطرية ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.
ويتأهل الفائز من اللقاء لمواجهة منتخب البيرو صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية، يوم 13 يونيو المقبل في الملحق الدولي على الاستاد ذاته.
ويلحق الفائز بمواجهة الملحق الدولي المقررة في الدوحة أيضًا، بركب المنتخبات المتأهلة إلى المونديال، للانضمام إلى المجموعة الرابعة المكونة من فرنسا حاملة اللقب والدنمارك وتونس.
ومن جانبه، يسعى مدرب أستراليا غراهام أرنولد، إلى قيادة المنتخب إلى النهائيات العالمية التي تنطلق يوم 21 نوفمبر المقبل في قطر، وتخطي كل من الإمارات والبيرو.
وقال أرنولد في تصريح صحفي: “لقد اخترنا تشكيلة موسعة من اللاعبين المتميزين، وأعتقد أننا سنحقق شيئًا مميزًا لأستراليا خلال الأسبوعين المقبلين”.
وفي هذا الصدد، أعلن الاتحاد الأسترالي أن المنتخب سيفقد جهود صانع ألعابه توم روغيتش، عن المواجهة أمام الإمارات، بعد أن انسحب من التشكيلة لأسباب شخصية، ولن يتم استبداله، ما يقلص عدد اللاعبين إلى 28.
واختير روغيتش (29 عامًا) الأسبوع الماضي أفضل لاعب أسترالي للعام نتيجة المستوى الذي قدمه مع فريقه سلتيك الإسكتلندي، حيث يلعب منذ قرابة عقد من الزمن.
وبعدما اكتفت بمشاركة واحدة عام 1974، فرضت أستراليا نفسها بين المنتخبات الحاضرة دائمًا في كأس العالم منذ العام 2006، وهي تمني النفس بالتأهل إلى النهائيات للمرة الخامسة تواليًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X