fbpx
الراية الرياضية
حظي باستقبال حار تقديرًا لإنجازه وتألقه في الكويت

عنابي البادل عاد للدوحة متوجًا بالذهب

ناصر الخليفي: فخورون بما يحققه عنابي البادل

متابعة – حسام نبوي:
حظيت بعثةُ المنتخب القطري للرجال للبادل باستقبال رائع في مطار حمد الدولي بعد أن اختتمَ مشواره متوجًا بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بالكويت.
وكان في طليعة المستقبلين لوفد المنتخب كل من خالد الخليفي عضو مجلس إدارة اتحاد التنس والإسكواش ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية وأحمد بطي مدير إدارة العلاقات العامة بالاتحاد.
وحرصَ مسؤولو الاتحاد على إهداء بعثة منتخباتنا الوطنية باقات الورود في هذه المناسبة، تقديرًا للجهود التي بذلوها طيلة منافسات هذه الدورة والتي أثمرت إنجازًا جديدًا سيضافُ إلى رصيد الرياضة القطرية بحصولهم على المركز الأول.
وضمّت بعثة عنابي البادل، اللاعبين: محمد سعدون الكواري وعبدالعزيز الكواري وعبدالله الحجي ومحمد عبدالله وعلي الصايغ وجبر المطوع ومحمد الخنجي وريان الجفيري إلى جانب رئيس الوفد علي عتيق العبدالله والإداري علي الموسوي والمدرب روميريو تشويا. وأحرزَ المنتخب القطري للبادل الميدالية الذهبية عقب فوزه على صاحب الأرض نظيره الكويتي 3-صفر في ختام منافسات رياضة البادل بدورة الألعاب الخليجية. وأكملَ المنتخب بهذا الانتصار مشواره بالعلامة الكاملة، محققًا الفوز في جميع المباريات الأربع التي لعبها ليتوّج بالمركز الأول.
وأعربَ سعادة ناصر بن غانم الخليفي رئيس اتحاد التنس والإسكواش والريشة الطائرة في تعليق له عن فخر الاتحاد بحصول المنتخب القطري للبادل على المركز الأول في دورة الألعاب الرياضية الخليجية بالكويت.
وأشادَ بالمستوى الذي أظهره لاعبو المنتخب جميعًا طوال أيام هذه المنافسات وحصولهم على العلامة الكاملة في هذا الاستحقاق الخليجي، لافتًا إلى أنهم جديرون بالثقة في تحقيق النتائج المشرفة التي يتطلعُ إليها الاتحاد. وأهدى الخليفي هذا الإنجاز الخليجي الذي حققه لاعبو منتخبنا الوطني إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدى، مؤكدًا أن هذه النجاحات هي ثمرة الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي والرياضيين بشكل عام. من جانبه قالَ خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية في تصريح له: إن حصول منتخبنا الوطني للبادل على المركز الأول خلال هذا الاستحقاق الخليجي يعكسُ روح المسؤولية التي يتحلى بها هؤلاء اللاعبون الذين يحملون مهمة رفع راية دولة قطر عاليًا في جميع المحافل الدولية والإقليميّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X