اخر الاخبار

ماني يترك القرار بشأن مستقبله في أيدي الشعب السنغالي

لندن – (د ب أ) :

أكد النجم السنغالي ساديو ماني أن مستقبله مع ليفربول سيحسم قريبا، حيث قال مازحا أنه سيترك القرار للشعب
السنغالي ، وسط تكهنات حول قرب رحيله عن فريقه الإنجليزي.

واقترب ماني 30/ عاما/ من الدخول في العام الأخير في عقده مع ليفربول، لكن تردد أن فريقه لن يسمح برحيله إلا إذا تلقى عرضا بقيمة تزيد عن 25 مليون جنيه استرليني (31 مليون و200 آلف دولار) من أجل إيجاد البديل
المناسب له.

وترددت أنباء قوية حول رغبة بايرن ميونخ البطل القياسي للبوندسليجا في ضم ماني، لكن المهاجم الدولي ترك مستقبله مفتوحا على مصراعيه نظرا لإنشغاله بمشواره مع منتخب السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس أمم
أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) اليوم السبت عن ماني قوله “لا تقلقوا الأمر ليس بعيدا، لا تتعجلوا، ستشاهدون ما سيحدث قريبا، لا توجد مشاكل”.

وانضم ماني إلى ليفربول قادما من صفوف ساوثهامبتون مقابل 30 مليون جنيه إسترليني قبل ستة أعوام، وشكل مثلث هجومي صلب في الفريق رفقة المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وساهم ماني في فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، كما ساعده على التتويج بلقب كأس الاتحاد وكأس رابطة المحترفين في الموسم المنقضي.

وأشار المهاجم السنغالي “أتصفح وسائل التواصل الإجتماعي مثل كل الشباب السنغاليين ، مثل الجيل الجديد أيضا”.

وأوضح “في بعض الآحيان أرى التعليقات وإذا نظرت إليها، فإن 60% أو70 % من الشعب السنغالي يرغب في رحيلي عن ليفربول… صحيح؟ وأريد أن أفعل ما يرغب به الشعب السنغالي”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X