اخر الاخبار
كوردوفا مدرب منتخبنا الأولمبي:

واثق بالظهور بصورة مختلفة امام تركمانستان في كأس آسيا تحت 23 عاما

طشقند – قنا :

أعرب التشيلي نيكولاس كوردوفا، مدرب المنتخب القطري الأولمبي، عن ثقته في قدرة فريقه غدا الثلاثاء على الظهور بصورة مختلفة في مواجهته أمام المنتخب التركماني، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا لكرة القدم .
وقال مدرب المنتخب القطري في تصريح صحفي اليوم : “بعد الخسارة الكبيرة أمام أوزبكستان، يجب أن نحقق الفوز أمام تركمانستان، وبالتالي يجب أن نقاتل من أجل فرصتنا لبلوغ الدور ربع النهائي”.مضيفا : “سنقوم بمراجعة ما حصل في المباراة أمام أوزبكستان، وسنعمل على معالجة الأخطاء، الشيء الجميل في كرة القدم هو أنها تمنحك فرصة ثانية من أجل التعويض”.
وختم كوردوفا تصريحه: “يجب أن نركز في البداية على تعافي الفريق، وسنقوم بكل ما بوسعنا من أجل إعداد اللاعبين للمباراة أمام تركمانستان”.
ومن جانبه، لم يخفِ أحمد آغامرادوف مدرب تركمانستان صعوبة المواجهة غدًا، مشيرًا إلى الرغبة الكبيرة لدى لاعبي المنتخب في تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل.
وقال آغامرادوف : “حققنا أمام إيران أول انتصار لنا في تاريخ كأس آسيا تحت 23 عامًا، وقد قدمنا مستوى جيدًا في تلك المباراة”.
واضاف : الآن ستكون لدينا مباراة جديدة أمام قطر، وقد حصل اللاعبون على راحة جيدة، ويجب أن نقوم بعمل كل شيء ممكن من أجل التأهل للدور الثاني”.
وتتصدر أوزبكستان ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين، مقابل ثلاث نقاط لتركمانستان، ونقطة لكل من المنتخبين القطري والإيراني، حيث ضمنت أوزبكستان الفوز بصدارة المجموعة، والتأهل للدور ربع النهائي.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 11 و12 يونيو الجاري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X