المحليات

التربية تدعو الطلبة للتسجيل في ملتقى مجلس اليافعين

الدوحة – ‏‏قنا:

دعت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، بالتنسيق مع هيئة متاحف قطر، الطلبة ممن تتراوح أعمارهم بين 12-18 عامًا إلى التسجيل في فعالية «قطر تُبدع ملتقى مجلس اليافعين» والتي تقام يوم غد الجمعة من الساعة 5 إلى 10 مساءً في استاد خليفة الدولي. تعتبر فعالية «قطر تبدع مجلس اليافعين» ملتقى يجمع شباب قطر، ليمكن اليافعين في جميع أنحاء الدولة، من التواصل وإحداث التغيير، وتكوين صداقات جديدة، وتبادل الأفكار والمعرفة، ليصبحوا أفرادًا فعالين في المجتمع، كما يمنحهم استكشاف مجموعة واسعة من المشاريع التي تعمل عليها متاحف قطر والمؤسسات الأخرى في الدولة خلال بطولة FIFA قطر 2022 والفترة التي تليها.

ويمكن للطلبة التسجيل في الفعالية من خلال زيارة الرابط : https:/‏‏/‏‏qm.org.qa/‏‏ar/‏‏calendar/‏‏teen-council-expo/‏‏

تجدر الإشارة إلى أن سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، رئيس مجلس أمناء متاحف قطر ومؤسسة الدوحة للأفلام والرئيس المشارك ل»‏‏فاشن تراست العربية»‏‏، قد أعلنت مؤخرًا عن البرنامج الجديد لمبادرة «قطر تبدع»، وقدمت نبذة عن العروض الثقافية التي تنظمها دولة قطر في خريف 2022، بمناسبة استضافتها لبطولة FIFA قطر 2022.

تأتي مبادرة «قطر تبدع» بحلتها الجديدة، لتكون المنصة الجامعة لإثراء تنوع الأنشطة الثقافية بالدولة، وتعزيزه والاحتفاء به، مع برنامج غير مسبوق من الفعاليات رفيعة المستوى والمعارض والحفلات الحية، إضافة إلى الفعاليات التي سيتضمنها الافتتاح، وستستمر المبادرة حتى بداية بطولة FIFA قطر 2022 وما بعدها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X