fbpx
اخر الاخبار
تحت عنوان "التواصل في الأوقات الصعبة - تحديات أم فرص؟"

البنك التجاري ينظم أول ندوة افتراضية للعام 2022

الدوحة – الراية :

 تماشيًا مع جهوده المتواصلة الهادفة إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات، وتحقيقاً لالتزامه تجاه دعم التنمية الوطنية لدولة قطر من خلال نشر الوعي في المجتمع في مختلف المجالات، يقوم البنك التجاري بتنظيم أول ندوة افتراضية للعام 2022، تحت عنوان “التواصل في الأوقات الصعبة – تحديات أم فرص؟” وذلك يوم الإثنين الموافق 20 يونيو 2022.

ستتناول الندوة أهمية التواصل في “الأوقات الصعبة” في ضوء ما مررنا به خلال العامين الماضيين، ولا سيما في مجال أهمية التواصل لهوية المؤسسة. وفي ظل عالم الأخبار التي تتغير بسرعة بين لحظة وأخرى وتداعيات ما بعد كوفيد-19، فقد أتينا لكم بمجموعة من الخبراء لمشاركتكم أفضل الممارسات والنصائح للتواصل وتسويق الهوية التجارية في الأوقات العصيبة.

ستتيح لكم هذه الندوة الافتراضية فرصة الاستماع إلى خبراء قطاع التواصل والحصول على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول التواصل في بيئة مفعمة بالتحديات، وتعلُّم كيفية تحويل التحديات إلى فرص. كما ستستعرض أيضاً رحلة البنك التجاري فيما يتعلق بأساليب التواصل التي اتبعها والتي أدت إلى الاعتراف بالبنك وتكريمه على المستوى العالمي.

تضم قائمة المتحدثين كل من:

جوليان تريجر، مؤسس ورئيس شركة جوليان تريجر المحدودة.

حسين العبد لله، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق ورئيس الخدمات المصرفية المميزة، البنك التجاري.

د. بومدين رمضاني، أستاذ مشارك في مجال الابتكار، مركز ريادة الأعمال بجامعة قطر.

وبهذه المناسبة، قال حسين العبد الله، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق ورئيس الخدمات المصرفية المميزة، البنك التجاري: “إننا نبحث بشكل دائم عن مختلف الفرص الفريدة التي يمكن أن تفيد عملائنا وتدعم توجهاتهم خاصة في الأوقات الصعبة. وتسمح هذه الندوة لعملائنا بالوصول إلى أفضل النصائح والخبرات الي سيشاركها المتحدثين، كما إنها توفر لهم معلومات معمّقة حول سبل التواصل في مناخات متغيّرة وكيفية بناء خطة تواصل صلبة تساعد العلامة التجارية على تخطي كافة الأوقات الصعبة والنجاح والاستمرارية.”

  – للتسجيل ومعرفة المزيد عن المتحدثين ومحاور النقاش يرجى مسح رمز الكيو آر أدناه:

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X