fbpx
اخر الاخبار
في اختبار تجريبي غدًا لمدة ساعتين من 10 صباحًا إلى 12 ظهرًا

مطار حمد الدولي يحدد السيارات المسموح لها بالوصول لبوابات الوصول والمغادرة

إستخدام المسافرين والعملاء للمواقف القصيرة الأمد لمدة ساعتين مجاناً

السماح لسيارات الليموزين وسيارات الأجرة ومسافري الدرجة الأولى ورجال الأعمال على الخطوط الجوية القطرية بالوصول للبوابات

الدوحة – الراية :
أعلن مطار حمد الدولي أنه سيقوم يوم غدًا بتنفيذ اختبار تجريبي سيكون مسموحًا خلاله للمركبات المصرَّح لها فقط بالوصول إلى الأرصفة المواجهة لبوابات الوصول والمغادرة وذلك لمدة ساعتين اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحاً إلى الثانية عشر ظهراً يوم 13 يونيو 2022، ويسمح خلالها للمسافرين والعملاء بإستخدام المواقف القصيرة الأمد لمدة ساعتين مجاناً.
ونشر مطار حمد الدولي تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها:”يقوم مطار حمد الدولي بفترة تجريبية للتعامل مع الزيادة المتوقعة لحركة المسافرين وذلك من الساعة العاشرة صباحاً إلى الثانية عشر ظهراً يوم 13 يونيو 2022، خلال الفترة التجريبية والتي تستمر لمدة ساعتين سيكون مسموحًا للمركبات المصرَّح لها فقط بالوصول إلى الأرصفة المواجهة لبوابات الوصول والمغادرة، وهي سيارات الليموزين وسيارات الأجرة (مواصلات) ومسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الخطوط الجوية القطرية.
واضاف:”خلال الفترة التجريبية يسمح للمسافرين والعملاء بإستخدام المواقف القصيرة الأمد لمدة ساعتين مجاناً، كما سيوفر عربات الحقائب وخدمة الحمالين مجانًا في المواقف لمساعدة المسافرين في نقل أمتعتهم إلى مبنى المسافرين.”

وعند إنزال المسافرين واستقبالهم، سوف يتعين أيضًا استخدام مواقف السيارات قصيرة الأمد في المطار. وإذا تجاوز المسافرون والعملاء فترة الساعتين المسموح بها ، يُنصح أن يتم دفع الرسوم عبر الأجهزة الموجودة داخل مبنى المسافرين لتجنب التأخير.

ويُرجى العلم بأن مطار حمد الدولي يوفر للمسافرين مجموعة متنوعة من خيارات ووسائل المواصلات التي تربط بين المطار والمدينة، حيث تقع جميع مواقف حافلات المطار وسيارات الأجرة ومحطة المترو ومكاتب استئجار السيارات وخدمات الليموزين على مسافة قريبة من بوابات الوصول والمغادرة. وسيكون موظفو مطار حمد الدولي جاهزين دوماً لتقديم المساعدة لمسافرينا على مدار الساعة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X