الراية الإقتصادية
من نادي الامتياز بالخطوط القطرية

الدولي الإسلامي يعلن إطلاق عملة Avios

د.الشيبي: نوفر لعملائنا المزيد من الخيارات

نواكب التطورات العالمية في الخدمات الرقمية

الباكر: الارتقاء بالخدمات المقدمة لأعضائنا

الدوحة – الراية:

أعلن الدولي الإسلامي عن إتاحة عملة Avios من نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية على منصة الولاء التابعة للدولي الإسلامي والتي تتيح استبدال نقاط الدولي الإسلامي بنقاط Avios، والتي كانت تسمى سابقًا (كيومايلز) وذلك عبر الجوال المصرفي والإنترنت المصرفي لتضاف بذلك إلى خيارات الاستبدال الأخرى التي تضم نقاط نجوم والفنادق وتأجير السيارات.

ويسعى الدولي الإسلامي من خلال هذه الخدمة لتوسيع قائمة الخيارات المتاحة أمام عملائه لاستبدال النقاط التي يمكن اكتسابها مع كل عملية دفع محلية أو دولية باستخدام بطاقات الائتمان فيزا وماستر كارد الائتمانيتين من الدولي الإسلامي.

وتتميز الخدمة الجديدة التي تتيح استبدال نقاط الدولي الإسلامي بالسهولة واليسر حيث لا يتطلب الأمر سوى تسجيل الدخول إلى الجوال المصرفي أو الإنترنت المصرفي والقيام بعملية الاستبدال وفق الخطوات المُتبعة في عمليات الاستبدال وحسب الخيارات التي يرغب بها العميل.

د.عبد-الباسط-الشيبي

وقال الدكتور عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي تعليقًا على توفير الخدمة الجديدة: «يسعدنا أن نوفر لعملائنا الكرام المزيد من الخيارات والخدمات بشكل دائم، وأن نواكب التطورات العالمية في مجال الخدمات المصرفية الرقمية بما يجعل تجربتهم مع الدولي الإسلامي تكتسب زخمًا وأهمية لنمط حياتهم واحتياجاتهم المختلفة».

وأضاف: إن برنامج نقاط الدولي الإسلامي يلبي الكثير من احتياجات عملائنا عبر خيارات الاستبدال التي يوفرها، ومع الخدمة الجديدة نأمل بأن يتعزز رضا عملائنا وتتوسع إمكانات استخدامهم لنقاط الدولي الإسلامي وفق متطلباتهم وتطلعاتهم.

وأكد أن الدولي الإسلامي سيواصل العمل على تعزيز تجربة العملاء بالنسبة لمختلف الخدمات التي يوفرها البنك، ولا سيما الخدمات الرقمية منها التي تمثل مستقبل الخدمات المصرفية على اختلاف أنواعها.

أكبر-الباكر

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، سعادة السيد أكبر الباكر: يسعدنا أن نتشارك مع بنك قطر الدولي الإسلامي لأنهم يشاركوننا التزامنا بالارتقاء المستمر بالخدمات التي نقدمها لأعضائنا. تعد زيادة سهولة جمع نقاط Avios من خلال استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول البسيطة والمريحة أداة مفيدة للغاية لأعضاء نادي الامتياز. نأمل أن يتمتع أعضاء برنامج الولاء الذين يكسبون Avios من خلال منصة QIIB، عالمًا من الفرص لتجربة برنامج الولاء الخاص بنا والسفر مع أفضل شركة طيران في العالم إلى أكثر من 150 وجهة.

يذكر أن تطبيق الجوال المصرفي من الدولي الإسلامي يتيح للعملاء الاستفادة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتكاملة التي يقدمها البنك بما فيها عدد من خدمات التمويل دون الحاجة لمراجعة فروع البنك إلا في حالات محدودة، حيث لاقت هذه الخدمات ارتياحًا واسعًا لدى شرائح العملاء المختلفة، الأمر الذي انعكس على توسع قاعدة عملاء البنك بشكل مطرد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X