fbpx
إصدارات الراية
ويلز واستراليا وكوستاريكا

بالصور.. رفع أعلام آخر 3 منتخبات متأهلة إلى مونديال قطر 2022 بكورنيش الدوحة

متابعة – أحمد سليم:
اقامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، احتفالية على كورنيش الدوحة بمناسبة رفع أعلام آخر 3 منتخبات متأهلة إلى مونديال قطر 2022 وهي ويلز واستراليا وكوستاريكا وسط أجواء احتفالية بعد اكتمال عقد المنتخبات المتأهلة والتي يصل عددها إلى 32 فريقًا يطموحون في التتويج بلقب أول مونديال في المنطقة العربية والشرق الأوسط.
وسبق أن قامت اللجنة العليا للمشاريع والإرث برفع أعلام الدول تباعًا مع تأهلهم للمونديال إلى أن وصلنا للمحطة الأخيرة برفع آخر 3 أعلام لتكتمل اعلام كافة الدول المتأهلة على كورنيش الدوحة.
وشهدت الاحتفالية حضور سعادة السيد حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث والسيد ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم قطر 2022 والسيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم، والسيد خالد علي المولوي رئيس تجربة البطولة، وعدد من المسؤولين، بالاضافة إلى حضور سفراء الدول الثلاثة وجماهيرهم وسط أجواء رائعة في الطريق إلى مونديال قطر 2022.
 
وجاءت الاحتفاليةُ برفع الأعلام بمثابة ترحيب بالمنتخبات الثلاثة التي تأهلت لنهائيات المونديال بالدوحة وترحيبٍ بجماهيرها على أرض قطر التي تحتضن الحدث نهاية العام الجاري.
 
والدول المتأهلة هي: قطر (المستضيف)، فرنسا (حاملة اللقب)، وألمانيا، الدنمارك، بلجيكا، كرواتيا، إسبانيا، صربيا، إنجلترا، سويسرا، هولندا، البرتغال، بولندا وويلز (عن قارة أوروبا)، والبرازيل (صاحبة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب)، الأرجنتين، الإكوادور، الأوروغواي (عن قارة أمريكا الجنوبية)، وإيران، كوريا الجنوبية، اليابان، السعودية واستراليا (عن القارة الآسيوية)، وكندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية وكوستاريكا (عن أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)، وغانا، السنغال، المغرب، تونس، والكاميرون (عن القارة الإفريقية).
 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X