fbpx
اخر الاخبار
الـ FIFA يحذر من إلغاء الطلب وطرح التذاكر الغير مدفوعة من جديد

غدًا.. آخر موعد لسداد قيمة تذاكر المرحلة الثانية لمونديال قطر2022

الدوحة –  الراية :

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت الدوحة من يوم غدٍ الجمعة كآخر موعد لسداد قمية التذاكر المخصصة خلال فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي الثانية، لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ ™.

وكان من المفترض أن تنتهي فترة سداد قيمة التذاكر المخصصة خلال فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي الثانية في 15 يونيو، لكن الـ FIFA أعلن تمديدها بهدف اعطاء فرصة أكبر للجماهير لسداد قيمة التذاكر.

وكانت المرحلة الثانية قد انطلقت في 5 أبريل الماضي واستمرت حتى 28 أبريل 2022، قبل أن يفحص الفيفا الطلبات المقدمة ويسمح بسدد قيمة التذاكر اعتبارًا من 31 مايو الماضي، عبر موقع fifa.com/tickets .

وأكد الـ FIFA أنه في حال عدم السداد في الوقت المحدد سوف يتم إلغاء الطلب وطرح التذاكر الغير مدفوعة من جديد.
ونصح الـ FIFA المشجعين الذين تم تخصيص تذاكر لهم بناءً على طلبات التذاكر المقدمة خلال فترة المبيعات هذه ويرغبون في تأمين مقاعدهم في ملاعب مونديال قطر 2022، لتجنب فقدان تجربة تحدث مرة واحدة في العمر أن يدفعوا ثمن تذاكرهم في أقرب وقت ممكن، حيث ستحظى الجماهير الذين يرغبون في دعم فرقهم في أكثر بطولات كرة القدم المنتظرة بترحيب استثنائي.

ويعتبر الدفع ببطاقة الائتمان Visa الطريقة الحصرية المقبولة بالنسبة للمقيمين في قطر، بينما تُقبل كل أنواع بطاقات الدفع بالنسبة للجماهير الدولية، وتبقى بطاقات VISA هي حل الدفع المفضل لتذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، وسيتمكن كل من نجح طلبه ودفع ثمن تذكرته من مباشرة حجز مكان إقامته وطلب بطاقة هيّا من موقع Qatar2022.qa.

كما طالب FIFA الجماهير التي لم تتمكن من الحصول على تذاكر في هذه المرحلة بالتقدم مرة أخرى بطلب الحصول على تذاكر في المرحلة المقبلة على موقع FIFA.com/tickets، وذلك بشراء تذاكر من يأتي أولًا يُخدم أولًا، لتأمين مقعدهم في كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.

وحققت المرحلة الثانية رقمًا قياسيًا حيث شهدت 23.5 مليون طلب تذكرة، لتكون الأكبر في تاريخ البطولة، كما شهدت المرحلة الأولى تقديم أكثر من 17 مليون طلب تذكرة، ليكون الاقبال الجماهيري كبير قبل شهور قليلة من البطولة، وكان المقيمون في قطر خلال هذه المرحلة الأكثر طلبا لتذاكر البطولة، كما حلّت كل من الأرجنتين والبرازيل وإنجلترا وفرنسا والمكسيك والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية في صدارة الدول الأكثر تقدّمًا بالطلبات، ومن بين المباريات التي استقطبت أكثر المشجعين مباراة الأرجنتين ضد المكسيك والأرجنتين ضد المملكة العربية السعودية وإنجلترا ضد الولايات المتحدة وبولندا ضد الأرجنتين، إضافة للمباراة النهائية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X