fbpx
الراية الإقتصادية
أكدت التزامها بمعايير سلامة الأغذية .. الميرة :

دعم المزارع الوطنية لتعزيز الاكتفاء الذاتي

الدوحة – الراية:

أسهمت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية في الاحتفال باليوم العالمي لسلامة الأغذية 2022 -من أجل إبراز مساعيها الحثيثة لتكريس الالتزام بأعلى معايير سلامة الأغذية- ونظّمته وزارة البلدية والبيئة تحت شعار أغذية أكثر أمانًا لصحة أفضل» في منتزه الخور يجري الاحتفال باليوم العالمي لسلامة الأغذية سنويًا، بهدف تسليط الضوء على أهمية الحفاظ على سلامة الأغذية والكشف عن المخاطر التي تنتقل من خلالها وأفضل السبل لإدارتها على النحو الأمثل، والترويج للحلول المُمكنة لتحقيق المزيد من التقدم في تعزيز الأمن الغذائي، وتحسين صحة الإنسان، والازدهار الاقتصادي، والزراعة، والتنمية المستدامة. وخلال هذا الحدث، أقامت الميرة جناحًا خاصًا في منتزه الخور تضمّن تقديم بعض الأطعمة والوجبات الصحية الخفيفة للزوار والمشاركين لإضفاء مزيد من المتعة على الفعاليات، بالإضافة إلى توزيع مغناطيسات للثلاجة تتضمن نصائح هامة وحيوية حول كيفية الحفاظ على سلامة الأغذية وزيادة الوعي لديهم بأهم الاشتراطات الصحية التي ينبغي مراعاتها عند التعامل مع المنتجات الغذائية بالمنزل، فضلًا عن تعريفهم بالإجراءات التي تتبعها الميرة في عملها لتعزيز هذا الشأن.

وقالت شركة الميرة: «نحن كشركة وطنية رائدة في مجال البيع بالتجزئة -تمتلك أكبر شبكة فروع في الدولة- نشارك في الاحتفال باليوم العالمي لسلامة الأغذية من منطلق التزامنا التام بالعمل على ترسيخ الممارسات التي تضمن سلامة الغذاء من المزرعة إلى المائدة وعبر مختلف مراحل سلاسل التوريد في جميع أعمالنا، وفي الوقت ذاته، توعية أفراد المجتمع بالممارسات التي تصب في الإطار ذاته. وذلك تماشيًا مع رؤيتنا وأهدافنا المتمثّلة في منح عملائنا سهولة الحصول على احتياجاتهم الضرورية من المنتجات الغذائية والسلع الاستهلاكية عالية الجودة بأسعار تنافسية للغاية تجسيدًا لشعارنا «الأكثر تميّزًا وقربًا». وأضافت: «نولي عملية مراقبة سلامة الأغذية أهمية قصوى كركيزة أساسية في عملنا، إذ تبدأ من انتقاء أفضل المنتجات والتعامل مع الموردين ذوي الموثوقية العالية، وتبني أنظمة متطورة للنقل والتخزين تنسجم مع إرشادات الأمن الغذائي والسلامة العالمية المتبعة في دولة قطر بما يضمن تقديم أفضل المنتجات للمستهلكين. كذلك، نواصل دعمنا المستمر للمزارع الوطنية والمنتجين المحليين وتمكينهم من زيادة إنتاجهم واتباع أحدث المعايير في زراعة وإنتاج المحاصيل الزراعية بما يعزّز مساعي قطر نحو الاكتفاء الذاتي وتقديم أفضل المنتجات الطازجة والآمنة لأبناء مجتمعنا القطري من مواطنين ومقيمين».

وتجدر الإشارة إلى أن الميرة لطالما كانت رائدة في زيادة الوعي الجماعي حول موضوع سلامة الغذاء من خلال إطلاق حملات متنوعة عبر فروعها ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتعاون مع شركائها من الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة في هذا الصدد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X