الراية الرياضية
محمد مبارك المهندي وعلي راشد تقدما بأوراقهما

غلق باب الترشيح لانتخابات الخور غدًا

متابعة – السيد بيومي:
تغلق إدارة نادي الخور باب الترشح على رئاسة النادي بنهاية دوام غدٍ السبت وما زالت الأوراق غير واضحة بخصوص المرشحين حيث تقدم نجم الخور والعنابي السابق محمد مبارك المهندي بأوراقه على مقعد الرئيس ومعه علي راشد المهندي نائبًا، في حين هناك العديد من الأسماء التي تردد أنها مقبلة على الترشح لكن الصورة ستتضح بنهاية المدة المحددة للتقديم وفق ما أعلنته إدارة النادي. وهناك دعم كبير يلقاه محمد مبارك بخبرته الفنية والإدارية خاصة وأنه كان قريبًا قبل دورتين من المنصب بخلاف كونه أحد رموز النادي الكروية والإدارية أيضًا.. ومن خلال تأكيداته أنه يريد أن يستعيد نادي الخور مكانته بأيدي أبنائه وشبابه القادرين على ذلك وأن المنظومة تحتاج إلى إعادة ترتيب الأوراق ودعم الفريق الكروي للعودة إلى مقعده بين الكبار.. وأشار محمد مبارك المهندي إلى أنه في حالة رفض أوراقه من قبل اللجنة فإنه في عدم تواجد مرشحين سيسعى للتواجد في لجنة معينة كما حدث مع إدارة النادي في آخر دورتين.
وكانت إدارة نادي الخور قد وجهت الدعوة إلى الأعضاء لحضور اجتماع الجمعية العمومية «العادية» للنادي في ال7:00 من مساء يوم الاثنين الموافق 25 يوليو المقبل، بمقر النادي وذلك لمناقشة الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال.. وأشارت إدارة النادي إلى أنه تم فتح باب الترشّح لتلقي طلبات الترشّح للدورة الانتخابية (2022-2026) خلال الفترة من أمس وحتى نهاية الدوام الرسمي للنادي يوم غد السبت وأن آخر يوم لتلقي اقتراحات الأعضاء لعرضها على الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 15 يوليو المقبل.
وبالنسبة للموضوعات المدرجة بجدول الأعمال فهي كالتالي: التصديق على محاضر اجتماعات الجمعية العمومية العادية السابقة، ومناقشة تقرير الرئيس عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرامج وخطة العمل للسنة الجديدة، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية (2022-2021) المنتهية في 31 مايو الماضي، وإقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة (2022-2023)، ومناقشة تقرير مراقب الحسابات وتعيين مراقب حسابات وتقدير أتعابه لمدة سنة، وانتخاب رئيس ونائب رئيس النادي للدورة الانتخابية (2022-2026)، واعتماد الخطة الاستراتيجية للنادي التي يقدمها الرئيس المنتخب، والنظر في المسائل التي يقترحها الأعضاء، متى كانت مقدمة قبل اجتماع الجمعية العمومية بعشرة أيام على الأقل أو التي يرى رئيس النادي عرضها على الجمعية العمومية.
ويكون اجتماع الجمعية العمومية «العادية» صحيحًا بحضور الأغلبية المطلقة (50+1) للأعضاء الذين لهم حق الحضور فإذا لم يكتمل العدد في الموعد المحدد يؤجل الاجتماع إلى موعد آخر يعقد يوم الاثنين الموافق (1-8-2022) في ال7:00 مساءً ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا بحضور ربع عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور.
وإذا لم يكتمل النصاب يؤجل الاجتماع خلال مدة لا تتجاوز ساعة واحدة من موعد الاجتماع الثاني ويكون هذا الاجتماع صحيحًا بحضور أي عدد من الأعضاء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X