فنون وثقافة

الدوحة للأفلام تواصل عروض السينما المستقلة.. الخميس

الدوحة- الراية:

أعلنت مؤسسةُ الدوحة للأفلام عن شراكة جديدة مع فوكس سينما، وذلك بهدف إطلاق سلسلة من العروض لأحدث الأفلام المستقلة العالمية التي حصدت الإشادة النقدية والجوائز العالميَّة. حيث ستأتي هذه العروض وبشكل شهري بفيلم أصلي مميز يستحق المشاهدة، حيث تعرض المؤسسة يوم الخميس المقبل الفيلم الفرنسي «صانع الورود»، وذلك في فوكس سينما «الدوحة فيستفال سيتي».

والفيلم تدور أحداثُه حول شركة إيف فيرنيت، التي كانت أكبر مصدر للورود في المنطقة، لكنها تعرضت لعدة أزمات مالية جعلتها على وشك الإفلاس وعلى وشك أن يتم الاستحواذ عليها من قبل منافس قوي. ويركز العمل على شخصية فيرا، السكرتيرة الوفية للشركة، والتي توظف ثلاثة موظفين لا يمتلكون أي مهارة في الزراعة.

وتسعى الدوحة للأفلام من خلال هذه الشراكات إلى تكريس أعمالها لتحسين الذائقة السينمائية، وإلقاء الضوء على التعليم وإضفاء الحيوية على مختلف أساليب صناعة الأفلام. وتلتزم مؤسسة الدوحة للأفلام بتمكين وتعزيز إمكانات كتاب السيناريوهات والقصص في المنطقة في الوقت الذي تحافظ فيه على طابعها العالمي من حيث المحتوى والمضمون، والتأكيد على مفاهيم الثقافة والمجتمع والتعليم والترفيه التي تدخل في صلب أعمالها، حيث تشكّل مؤسسة الدوحة للأفلام مركزًا شاملًا لصناعة السينما والأفلام في الدوحة، وموردًا هامًا في المنطقة وباقي بقاع العالم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X