الراية الرياضية
في اجتماع الجمعية العمومية بجدة

سرور يفوز بعضوية عربية القوى

الدوحة- الراية:
فازَ ثابت سرور عضو اتحاد ألعاب القوى رسميًا بعضوية مجلس إدارة الاتحاد العربي خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي أُقيم في مدينة جدة السعودية للدورة 2022-2025، بحضور الأمير نواف بن محمد نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى.
وقامت الجمعيةُ العمومية للاتحاد العربي بتزكية الدكتور حبيب الربعان رئيسًا للاتحاد العربي كذلك. وشهد اجتماع الجمعية الذي عُرضت فيه التقارير المالية والإدارية، تزكية سالم العمري من سلطنة عمان نائبًا للرئيس عن قارة آسيا، وانتخاب محسن السباعي من ليبيا نائبًا للرئيس عن القارة الإفريقية، وتزكية سارة الطويي من تونس نائبة للرئيس للمرأة، وهو المنصب الذي يستحدث لأول مرة في مجلس إدارة الاتحاد. وفاز بعضوية مجلس الإدارة الجديد ثمانية أعضاء، وهم إلى جانب ثابت سرور من قطر، وليد تركي من العراق، وفيصل الدسم من الكويت، والمعز عباس من السودان، ومحمد غزلان من المغرب، وياسين الوعيل من الجزائر، وفدا الشوفي من سوريا، ومازن الخطيب من فلسطين.
وأعلن مجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى تعيين الدكتور عبدالإله الصلوي أمينًا عامًا للاتحاد، وبريقع الشمري أمينًا مساعدًا. وشهدت الجمعية تكريم رئيس الاتحاد السعودي عددًا من رؤساء وأعضاء الاتحاد العربي والسعودي السابقين، وهم الأمير نواف بن محمد، وسليمان الزايدي، والدكتور أحمد الفاضل، وهادي بكر، وإبراهيم العويران.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X