اخر الاخبار
عبر تطبيق بلاتينيوم للمزادات ويشمل 283 معدة وآلية

مزاد إلكتروني لبيع سيارات “وقود” المشطوبة

المزاد الأول الأسبوع القادم وسيجري على 60 معدة والية

5000 ريال تأمين قابل للاسترداد لايخصم من قيمة الشراء

الدوحة – الراية :

وقعت شركة قطر للوقود ( وقود ) اتفاقا مع شركة بلاتينيوم للمزادات يتم بموجبه تنظيم سلسلة من المزادات الالكترونية عبر تطبيق “بلاتينيوم للمزادات” على الهاتف الجوال، وذلك لبيع مجموعة من المعدات والآليات المستعملة “المشطوبة” الخاصة بشركة وقود والتي يبلغ عددها 283 معدة وآلية.

وستنطلق النسخة الأولى من هذه المزادات الاسبوع المقبل بواقع مزاد في كل أسبوع، بحيث يتضمن كل منها60 معدة وآلية.

ويمكن للأشخاص الراغبين المشاركة في المزاد القيام بالتسجيل من خلال تطبيق بلاتينيوم للمزادات، بعد الموافقة الكاملة على ما ورد في التطبيق من شروط وضوابط للمشاركة، يحق لهم بعدها معاينة المركبات من خلال حجز موعد لذلك بواسطة التطبيق نفسه، أو بالتواصل مع مركز الاتصال على هاتف رقم 40093636، حيث ستعتبر المزايدة على المركبات والمعدات موافقة على حالتها.

وتتضمن شروط المزاد إيداع الراغب بالمشاركة فيه مبلغ 5000 ريال قطري كتأمين من خلال التطبيق، ويكون هذا المبلغ عبارة عن تأمين قابل للاسترداد ولا يخصم من قيمة مبلغ الشراء.

كما تشترط شركة بلاتينيوم للمزادات تسجيل المركبات المباعة باسم صاحب البطاقة الشخصية الذي رسى عليه المزاد فقط، وعدم تحويلها باسم شخص آخر، مع إنهاء عملية الدفع خلال مدة أقصاها 3 أيام عمل من وقت استلام رسالة الموافقة، وفيفي حال عدم السداد خلال المدة المحددة فأنه سيتم إلغاء عملية البيع ومصادرة مبلغ التأمين وحظر الرقم الشخصي من الدخول في أي مزايدة مستقبلية مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X