اخر الاخبار

3 قوائم تتنافس على رئاسة نادي الخور

الدوحة – الراية :

أعلنت إدارة نادي الخور بنهاية الدوام الرسمي اليوم السبت باب الترشيح لمجلس إدارة النادي حيث تقدمت ٣ قوائم الأولى ضمت محمد مبارك المهندي وعلي راشد المهندي والثانية ضمت ناصر ثامر الحميدي ومبارك عبدالعزيز المهندي أما القائمة الثالثة فضمت محمد ابراهيم آل سعيد ومحمد علي المهندي.
وكانت إدارة نادي الخور قد وجهت الدعوة إلى الأعضاء لحضور اجتماع الجمعية العمومية «العادية» للنادي في الـ 7:00 من مساء يوم الاثنين الموافق 25 يوليو المقبل، بمقر النادي وذلك لمناقشة الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال.

وتم فتح الباب لتلقي طلبات الترشّح للدورة الانتخابية (2022-2026) من الخميس 9 يونيو 2022 وحتى نهاية الدوام الرسمي للنادي اليوم السبت وأن آخر يوم لتلقي اقتراحات الأعضاء لعرضها على الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 15 يوليو المقبل.
وبالنسبة للموضوعات المدرجة بجدول الأعمال فهي كالتالي : التصديق على محاضر اجتماعات الجمعية العمومية العادية السابقة، ومناقشة تقرير الرئيس عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرامج وخطة العمل للسنة الجديدة، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية (2022-2021) المنتهية في 31 مايو الماضي، وإقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة (2022-2023)، ومناقشة تقرير مراقب الحسابات وتعيين مراقب حسابات وتقدير أتعابه لمدة سنة، وانتخاب رئيس ونائب رئيس النادي للدورة الانتخابية (2022-2026)، واعتماد الخطة الاستراتيجية للنادي التي يقدمها الرئيس المنتخب، والنظر في المسائل التي يقترحها الأعضاء، متى كانت مقدمة قبل اجتماع الجمعية العمومية بعشرة أيام على الأقل أو التي يرى رئيس النادي عرضها على الجمعية العمومية.
ويكون اجتماع الجمعية العمومية «العادية» صحيحًا بحضور الأغلبية المطلقة (50+1) للأعضاء الذين لهم حق الحضور فإذا لم يكتمل العدد في الموعد المحدد يؤجل الاجتماع إلى موعد آخر يعقد يوم الاثنين الموافق (1-8-2022) في الـ 7:00 مساءً ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا بحضور ربع عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور.
وإذا لم يكتمل النصاب يؤجل الاجتماع خلال مدة لا تتجاوز ساعة واحدة من موعد الاجتماع الثاني ويكون هذا الاجتماع صحيحًا بحضور أي عدد من الأعضاء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X