الراية الرياضية
بمشاركة المتطوعات في قطر

«الجيل المُبهر» تنظم أنشطة كرة القدم

الدوحة – الراية :
استضافت مؤسسة الجيل المبهر، برنامج الإرث الإنساني والاجتماعي لكأس العالم FIFA قطر 2022، أنشطة تدريب ضمن مبادرة كرة القدم من أجل التنمية، بمشاركة متطوعات أسهمن في العديد من الأحداث الرياضية التي نظمتها اللجنة العُليا للمشاريع والإرث.
وتهدفُ الأنشطة الأسبوعية، التي تُقامُ في نادي الجيل المبهر المجتمعي، الذي افتتح مؤخرًا في مجمع العقلة لملاعب التدريب بمدينة لوسيل، إلى تعليم المشاركات مهارات حياتية أساسية من خلال رياضة كرة القدم، مثل التواصل الفعال، والتنظيم والعمل الجماعي، والقيادة الناجحة، وتعزيز الاندماج والشمولية.
وقالت موزة المهندي، مديرة إدارة التسويق والاتصال في مؤسسة الجيل المبهر: إن أنشطة التدريب التي تأتي ضمن مبادرة كرة القدم من أجل التنمية تُسهمُ في بناء إرث إيجابي مُستدام لكأس العالم 2022 في قطر، من خلال العمل على تمكين السيدات والفئات المستهدفة الأخرى في المجتمع.
وأضافت: تلعبُ هذه المبادرةُ دورًا هامًا في تمكين المرأة وإكسابها العديد من المهارات التي تساعدها في حياتها الشخصية والمهنية على السواء، ونفخرُ بتقديمها لسيدات أسهمن بدور فاعل في دعم استضافة أحداث رياضية كبرى في أنحاء قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X